"I go look for it."

الترجمة:أنا أذهب لأبحث عنه.

October 8, 2014

31 تعليقًا


MariamAnis

المفروض الجملة تبقى i go to look for it ازاي فعلين يجوا ورا بعض

June 8, 2015

EngAhmed7

انا فعلا استغربت.

November 27, 2015

Eman.ly

أليس المفترض I go to look for it ياريت حدنا يفيدنا؟

August 24, 2015

EngAhmed7

صحيح، انا اعتقد كده فعلا.

November 27, 2015

NadaYahya2

To يعني الى يعني شلون انا ذاهب الى لابحث عنه

August 27, 2015

masta16

انا متفقة معكم

November 10, 2015

mosaedksa

اظن go do يجي فعل بعدهم

March 13, 2017

GNen13

I go to look for it . إللي معاي يدوس لايك.

December 20, 2018

Midalisalix

لا تنسوا انكم تدرسون اللغة الانجليزية على الطريقة الامريكية بعض الجمل ستبدو لكم غير مألوفة، والمطلوب هو تقبلها كما هي حتى نعتاد عليها

April 20, 2019

ELmSTer1

about it صحيحة ؟؟

October 8, 2014

MehmedElWanni

لا ..

July 29, 2017

MehmedElWanni

كلمتك تعني "حوالي" او "حول" وليس "عنه"

July 29, 2017

basharsubh

انا اذهب للبحث عنه ؟؟

October 20, 2014

oday1991

كيف فعلين ورا بعضهم

November 30, 2015

hashes1

Searche . Iook ما الفرق

December 19, 2015

Princess3lovely

الكلمة ( look ) تأتي بعدة معاني حسب المضاف ليها يعني أمثلة (( look for = يبحث )) ، (( look after = يعتني بـ.... )) ، (( يشبهlook up = look for )) ، (( look like ))

March 17, 2016

anfas_shukr

أنت رائعة.. أشكرك..

February 1, 2019

SahmKafawe

i go look for him >

January 21, 2016

AmazonGX

?????? بس هي تستخدم للتشبيه i look like you كيف ؟؟؟؟

February 8, 2016

ffoq1

I go look for it

May 29, 2016

MariamKhal14

انا اذهب ابحث عنها!..ازاي يعني؟

November 1, 2016

anfas_shukr

الله يهديكم..

July 6, 2018

jong.hyun

الجملة خاطئة

For it لذلك

أعتقد الترجمة الصحيحة هكذا

I'm going to look for him

September 13, 2018

MahmoudAlk604409

بتصير I go search fot it

November 25, 2018

Vel83

هنا كانت ترجمة حرفية فاصبحت فعلين في جملة واحدة l go look for it في جملة اخرى مشايهه كان يرفض الترجمة الحرفية ولا يقبلها

January 11, 2019

YoussefLH3l1

I go look for it

March 20, 2019

rahfsulman

Look مش بمعني أنظر ياريت حد يفيدني

September 1, 2019

nouh53394

يعني اني رايح نشوفلك عليه

September 1, 2019

Raghd.H94

It يلفظها بصعوبة لا نستطيع فهمها

October 15, 2019

YoussefLH3l1

I go look for it

October 15, 2019

MosaabElga

Look اول مره اشوفها بمعني يبحث

November 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.