"I go look for it."

الترجمة:أنا أذهب لأبحث عنه.

October 8, 2014

32 تعليقًا


MariamAnis

المفروض الجملة تبقى i go to look for it ازاي فعلين يجوا ورا بعض


EngAhmed7

انا فعلا استغربت.


Eman.ly

أليس المفترض I go to look for it ياريت حدنا يفيدنا؟


EngAhmed7

صحيح، انا اعتقد كده فعلا.


NadaYahya2

To يعني الى يعني شلون انا ذاهب الى لابحث عنه


masta16

انا متفقة معكم


hashes1

Searche . Iook ما الفرق


Princess3lovely

الكلمة ( look ) تأتي بعدة معاني حسب المضاف ليها يعني أمثلة (( look for = يبحث )) ، (( look after = يعتني بـ.... )) ، (( يشبهlook up = look for )) ، (( look like ))


anfas_shukr

أنت رائعة.. أشكرك..


mosaedksa

اظن go do يجي فعل بعدهم


GNen13

I go to look for it . إللي معاي يدوس لايك.


Midalisalix

لا تنسوا انكم تدرسون اللغة الانجليزية على الطريقة الامريكية بعض الجمل ستبدو لكم غير مألوفة، والمطلوب هو تقبلها كما هي حتى نعتاد عليها


ELmSTer1

about it صحيحة ؟؟


MehmedElWanni

كلمتك تعني "حوالي" او "حول" وليس "عنه"


basharsubh

انا اذهب للبحث عنه ؟؟


oday1991

كيف فعلين ورا بعضهم


SahmKafawe

i go look for him >


AmazonGX

?????? بس هي تستخدم للتشبيه i look like you كيف ؟؟؟؟


ffoq1

I go look for it


MariamKhal14

انا اذهب ابحث عنها!..ازاي يعني؟


anfas_shukr

الله يهديكم..


jong.hyun

الجملة خاطئة

For it لذلك

أعتقد الترجمة الصحيحة هكذا

I'm going to look for him


MahmoudAlk604409

بتصير I go search fot it


Vel83

هنا كانت ترجمة حرفية فاصبحت فعلين في جملة واحدة l go look for it في جملة اخرى مشايهه كان يرفض الترجمة الحرفية ولا يقبلها


YoussefLH3l1

I go look for it


rahfsulman

Look مش بمعني أنظر ياريت حد يفيدني


nouh53394

يعني اني رايح نشوفلك عليه


Raghd.H94

It يلفظها بصعوبة لا نستطيع فهمها


YoussefLH3l1

I go look for it


MosaabElga

Look اول مره اشوفها بمعني يبحث

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.