"You eat chicken."

الترجمة:أنت تأكل الدجاج.

October 9, 2014

41 تعليقًا


shimaahady

??! it is chicken, not chickens

October 25, 2014

Eman448783

الجمع هنا "الدجاج" لانه يقصد إنه طعاام ... اما "دجاجة" فيقصد بها طااائر ...^^

August 2, 2015

31Ly1

You eat chicken

September 1, 2018

MohammadCrespo

ليش أنت تأكل الدجاج ؟؟؟

October 9, 2014

5jxD

لأن checkin معناها الدجاج

March 15, 2016

FayAlosaimi

ليه هو مو على صيغة الجمع chickens

November 1, 2014

Eman448783

لانه هنا بمعنى "الطعام" مش طيور .

August 2, 2015

To-Da

أنت تأكل دجاج , أو أنت تأكل دجاجة في الترجمة لا يوجد ال تعريف وليست بصيغة الجمع

November 15, 2014

Mo7amedRamadan

انت تاكل الفراخ .. صحيحه ايضا

January 7, 2015

5jxD

لا

March 15, 2016

O5jr

طب ليه مو قلنا the chicken

August 27, 2015

mohamed314427

المفروض انت تاكل دجاج

December 25, 2017

9Np84
January 18, 2019

Ahmedalgrw

وانا متلك حاير للللللليه

December 11, 2017

6C1x2

كتبت انت تاكل دجاجه تطلع غلط لازم دجاج؟؟؟ مو مافيه s !

August 23, 2016

SUBHISAEGH

أنت تأكل فروج

November 11, 2015

5jxD

خطأ يا بيبي

March 15, 2016

fh48d231

انت تأكل الدوووجاج

August 3, 2016

the-slayer

كود النادي: E4G2MW

February 2, 2019

O5jr

وهل the فقد تستخدم للتعريف

August 27, 2015

mohamed314427

the معناها ال ولكنهم لم يكتبوها

December 25, 2017

hoss963790

أنت تأكل الدجاج

November 19, 2015

fatatmanso1

انت تاكل الدجاج

November 23, 2015

mfeam

انت تاكل الفراخ .....لماذا خطا

November 24, 2015

YoussefUss1

لدي مشكل you , she , he

December 5, 2015

mariasalim3

معناها انت ،هي ،هو .

April 2, 2016

3CkT

انك تاكل دجاجا

December 19, 2015

3CkT

انا م شكلتها دجاجة وقلي خطأ

December 19, 2015

Abdulrhman164312

ليه ما ماجت eats وهو مفرد

February 10, 2016

M-TITO

أنتن تتناولن الدجاج ... ليه جت بصيجة جمع المؤنث

May 3, 2016

leyla70730

كيف اغير اللغة

June 28, 2016

mostafa240630

Thanks

August 7, 2016

AbdullahAL461915

ليش aمكانة موجودة مع chicken

January 30, 2017

hWf12

it's completely wrong the right answer is : you eat a chicken or u eat chickens

February 6, 2017

momozx1

الفراخ صح برضو

February 7, 2017

abdilahiab1

You eat chicken

March 26, 2017

Ahmedalgrw

كتبت الاجبه انت تاكل دجاجه - اعطاني خطاء طب الزااااي ! ان كانت الدجاجه وبما انها نكرة تكتب قبلها للتعريف the chicken يعني تجي زاي chicken الدجاجه - يجي حد يفهمني بقى لاني دخة !

December 11, 2017

Ahmedalgrw

تخيلو في درس اخر لموقع دلينقو لقيته علي الانترنت بهيك صيغه انا دخت يا جماعه !!!! "أنت تأكل الدجاجة." الترجمة: You eat the chicken.

0منذ 3 سنوات وكان الحل عند تفسير احد المتابعين كالتالي للاستفاده Mary_ah MOD 16 10 المقصود من the chicken هنا هو دجاجة واحدة وليس الدجاج عامةً. You eat chicken تعني أنت تأكل الدجاج أما You eat the chicken = أنت تأكل الدجاجة

2ردّامنح لينجوت•منذ 3 سنوات

December 11, 2017

Mohamed722328

انت تاكل الدجاج هى انت تاكل الفراخ

January 12, 2018

R3Uv3

غلط الدجاج المفروض دجاج لعدم وجود the

April 30, 2018

AlaaAlmnwe

ليش الدجاج مع انو بس يكتبو دجاجة نفس الكلمة chicken

February 13, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.