"You eat chicken."

الترجمة:أنت تأكل الدجاج.

October 9, 2014

53 تعليقًا


shimaahady

??! it is chicken, not chickens


Eman448783

الجمع هنا "الدجاج" لانه يقصد إنه طعاام ... اما "دجاجة" فيقصد بها طااائر ...^^


31Ly1

You eat chicken


To-Da

أنت تأكل دجاج , أو أنت تأكل دجاجة في الترجمة لا يوجد ال تعريف وليست بصيغة الجمع


KarimHD1

شرحك غير مفسر عزيزي الغالي


FayAlosaimi

ليه هو مو على صيغة الجمع chickens


Eman448783

لانه هنا بمعنى "الطعام" مش طيور .


MohammadCrespo

ليش أنت تأكل الدجاج ؟؟؟


5jxD

لأن checkin معناها الدجاج


Mo7amedRamadan

انت تاكل الفراخ .. صحيحه ايضا


O5jr

طب ليه مو قلنا the chicken


mohamed314427

المفروض انت تاكل دجاج


Ahmedalgrw

وانا متلك حاير للللللليه


KarimHD1

حتى انا لم افهم


SUBHISAEGH

أنت تأكل فروج


5jxD

خطأ يا بيبي


6C1x2

كتبت انت تاكل دجاجه تطلع غلط لازم دجاج؟؟؟ مو مافيه s !


the-slayer

كود النادي: E4G2MW


mfeam

انت تاكل الفراخ .....لماذا خطا


fh48d231

انت تأكل الدوووجاج


O5jr

وهل the فقد تستخدم للتعريف


mohamed314427

the معناها ال ولكنهم لم يكتبوها


hoss963790

أنت تأكل الدجاج


fatatmanso1

انت تاكل الدجاج


YoussefUss1

لدي مشكل you , she , he


mariasalim3

معناها انت ،هي ،هو .


3CkT

انك تاكل دجاجا


3CkT

انا م شكلتها دجاجة وقلي خطأ


Abdulrhman164312

ليه ما ماجت eats وهو مفرد


M-TITO

أنتن تتناولن الدجاج ... ليه جت بصيجة جمع المؤنث


leyla70730

كيف اغير اللغة


AbdullahAL461915

ليش aمكانة موجودة مع chicken


hWf12

it's completely wrong the right answer is : you eat a chicken or u eat chickens


momozx1

الفراخ صح برضو


Ahmedalgrw

كتبت الاجبه انت تاكل دجاجه - اعطاني خطاء طب الزااااي ! ان كانت الدجاجه وبما انها نكرة تكتب قبلها للتعريف the chicken يعني تجي زاي chicken الدجاجه - يجي حد يفهمني بقى لاني دخة !


Ahmedalgrw

تخيلو في درس اخر لموقع دلينقو لقيته علي الانترنت بهيك صيغه انا دخت يا جماعه !!!! "أنت تأكل الدجاجة." الترجمة: You eat the chicken.

0منذ 3 سنوات وكان الحل عند تفسير احد المتابعين كالتالي للاستفاده Mary_ah MOD 16 10 المقصود من the chicken هنا هو دجاجة واحدة وليس الدجاج عامةً. You eat chicken تعني أنت تأكل الدجاج أما You eat the chicken = أنت تأكل الدجاجة

2ردّامنح لينجوت•منذ 3 سنوات


Mohamed722328

انت تاكل الدجاج هى انت تاكل الفراخ


R3Uv3

غلط الدجاج المفروض دجاج لعدم وجود the


AlaaAlmnwe

ليش الدجاج مع انو بس يكتبو دجاجة نفس الكلمة chicken


Ala977847

هل انت تاكل الدجاج


ManalAbdua3

خطأ واحد وليس خطآن


KarimHD1

لماذا ام نذكر التعريف you eat the chicken


gUpn5

ليش مكتب you eats chicken ?


k68C9

You eat chicken.


Gava97

يعم الاجابه صح متقرفوناش


HassonyH54

YOU EAT CHICKEN , I SAID IT BUT HE DONT LISTEN


ahmedyahia500338

ةالتتلتثكتكل


Fadi48

My answer is right... why it was replied as a wrong answer

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.