"نحن في غابة."

الترجمة:We are in a forest.

October 9, 2014

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Ahmed.D.Yahya

We are in a wood ??


SaudAlanzi

Wood هي صفه تاتي بمعنى عايش بالغابه


aslam99

wood يعني خشب


abdulkarim_arosi

الغابة = Forest or Woods وليس Wood لأنها بمعنى خشب .. والله أعلم


KholoudMohammed

لماذا a وليس the


abdallh730068

لانها مفرد ...غابة واحدة واذا كانت تبدأ بحرف متحرك نستخدم an


Blue_Shield

لانه بصيغة المجهول

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.