"In general"

الترجمة:عموماً

October 9, 2014

35 تعليقًا


Ali182835

تاتي بمعنى (عمومآ) ، او بمعنى (بشكل عام) ، حال بقية الكلمات لهاا اكثر من معنى ، ويتغير حسب نوع الجمل


Sadki_Omrane

والله هذا الموقع كنز حقيقي أنا استنتجت النتيجة لوحدي وأجبت إجابة صحيحة


Kh209

In general you are so cute , God bless you


ELmSTer1

لماذا في العموم خطأ


muhmmad14

طيب احفظ الكلمات دي كلها ازاي


maha511

تنحفظ مع الوقت اذا مارستها اهم شي الممارسه تكلم انكليزي قد ما تقدر


cqlF6

نعم اهم شيء ممارسة الانجليزية حتى اذا استطعت تكلم مع احد من حولك لان نحن لا نستخدم او نتكلم كثيرا في اللغة الإنجليزية


Brahim652291

شو رأيكو نسوي مجموعة نطور فيها اللغة الإنجليزية.. سواء عالفيسبوك أو الوتساب.. الي عجبته الفكرة يجاوب ويعطي رأيو.. أخوكم ابراهيم من المغرب


L0ta2

عموماً صح


Omar_Hossam

عاما ليه غلط ؟


monaalsofy

ما معني عاما ، هي عامة


meme431086

عاما بكونو فكروها عام(سنه )منصوبه


Theyououto

"فى المجمل" خطأ؟!!


SafiaMoham2

ماذا تعني In


eng15ahmed

In في General عام In general في العموم أو عموما


maha511

تعني ب (في ) لكن احيانا يختلف المعنى على حسب الجمله


cqlF6

تعني في


alix250

عامة خطأ


jeejeealan

ليش بالعموم خطا يقول عمه الصح


MohamedDew3

كاتب في العموم ؟؟؟؟


mohammedma424148

في العموم ممكن ايضا


9oRL

In general عمومي


K.W.G

عموماً او بشكل عام او بصورة عامة كلها اجابات صحيحه ...


UbSz4

تجي بمعنى غالبا؟

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.