"Ingeneral"

الترجمة:عموماً

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


Ali182835

تاتي بمعنى (عمومآ) ، او بمعنى (بشكل عام) ، حال بقية الكلمات لهاا اكثر من معنى ، ويتغير حسب نوع الجمل

منذ سنتين

maha511

بالضبط

منذ سنتين

Sadki_Omrane

والله هذا الموقع كنز حقيقي أنا استنتجت النتيجة لوحدي وأجبت إجابة صحيحة

منذ سنتين

maha511

احسنت

منذ سنتين

Kh209

In general you are so cute , God bless you

منذ 3 أسابيع

ELmSTer1

لماذا في العموم خطأ

منذ 4 سنوات

muhmmad14

طيب احفظ الكلمات دي كلها ازاي

منذ سنتين

maha511

تنحفظ مع الوقت اذا مارستها اهم شي الممارسه تكلم انكليزي قد ما تقدر

منذ سنتين

cqlF6

نعم اهم شيء ممارسة الانجليزية حتى اذا استطعت تكلم مع احد من حولك لان نحن لا نستخدم او نتكلم كثيرا في اللغة الإنجليزية

منذ سنة واحدة

Brahim652291

شو رأيكو نسوي مجموعة نطور فيها اللغة الإنجليزية.. سواء عالفيسبوك أو الوتساب.. الي عجبته الفكرة يجاوب ويعطي رأيو.. أخوكم ابراهيم من المغرب

منذ سنة واحدة

hanan773532

بشكل عام

منذ 3 سنوات

L0ta2

عموماً صح

منذ سنتين

yIQC3

اه صح

منذ سنة واحدة

Omar_Hossam

عاما ليه غلط ؟

منذ 3 سنوات

monaalsofy

ما معني عاما ، هي عامة

منذ 3 سنوات

renad101

عامهً

منذ 3 سنوات

meme431086

عاما بكونو فكروها عام(سنه )منصوبه

منذ 3 سنوات

EuphOria10

تقريبا

منذ سنتين

Theyououto

"فى المجمل" خطأ؟!!

منذ سنتين

SafiaMoham2

ماذا تعني In

منذ سنتين

eng15ahmed

In في General عام In general في العموم أو عموما

منذ سنتين

maha511

تعني ب (في ) لكن احيانا يختلف المعنى على حسب الجمله

منذ سنتين

cqlF6

تعني في

منذ سنة واحدة

Abdully2

لماذا

منذ سنتين

alix250

عامة خطأ

منذ سنتين

jeejeealan

ليش بالعموم خطا يقول عمه الصح

منذ سنتين

MohamedDew3

كاتب في العموم ؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

kyile8

in general

منذ سنة واحدة

mohammedma424148

في العموم ممكن ايضا

منذ سنة واحدة

Rosered289159

In general

منذ سنة واحدة

AhmedIsmai364878

In general

منذ 11 شهرًا

SajoSa

خطا؟

منذ 3 سنوات

9oRL

In general عمومي

منذ سنتين

K.W.G
K.W.G

عموماً او بشكل عام او بصورة عامة كلها اجابات صحيحه ...

منذ سنتين

UbSz4

تجي بمعنى غالبا؟

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.