"أنتم لستم رجالاً."

الترجمة:You are not men.

October 10, 2014

23 تعليقًا


guido07ag

لماذا لا تضاف a ,an للجمع ؟

July 3, 2015

llusx

إن أداتي التنكير a/an في الإنجليزية تدخلان فقط على المُفرد.

July 3, 2015

nawwaph

كتبت You're not guys قالت خطأ men لماذا؟؟

December 28, 2015

SmsemHuss

You are not mans

December 5, 2015

nermean

they are not men

February 19, 2016

BilalHa1

الجملة باللغة الانكليزية بصيغة المفرد و ترجمتها بالعربية بصيغة الجمع

August 8, 2015

aboodabood4

ليش ما كتبنا اةل شي we

September 21, 2015

1155277918

le hyd8ti mvkoi
\

December 4, 2015

hamzapodcast1

الجملة بصيغة المفرد و ترجمتها بالعربية بصيغة الجمع

December 5, 2015

45d31

ههه سهلة

December 9, 2015

AsadZaker

كتبتها جهع طلع غاط

December 28, 2015

lina825469

??????

January 10, 2016

IssaM.Ali

It is so simple .

January 24, 2016

houda0909

ok

April 16, 2016

omnea.love

اللغة العربية أصعب اللغات لذلك بعض الكلمات الإنكليزية تكون للجمع والمفرد

June 22, 2016

Awatifqase

لما كتبت you ar not men كتبو غلط يمكن عبالهم كتبتman الله اعلم:-S

July 13, 2016

QGLn5

الجمله سهله

August 26, 2016

ghadeer2006

مكتوب هنا انتم لستم رجالا وانا اقولYou are not mAN هل هذا صحيح ترجمته

September 1, 2016

akram13alg

لما ليسة انتم تكونو ليس رجال

December 28, 2016

muhamed544009

You are not men

February 6, 2017

safa16223

لماذا لم نضف s في الاخير

July 10, 2017

omar74732

انا كتبت you not men لو ما حطتشare ايه اللي يحصل

September 6, 2017

bZ2o3

لماذا لم نقل they are not men لماذا ظهر في الترجمة you مع انها للمفرد ؟؟

September 11, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.