"Thevictimsareweak."

الترجمة:الضحايا ضعفاء.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


53g4

نفس نطق week

منذ 3 سنوات

mousa14031

الضحايا ضعفاء وليس ضعيفه The victems are weak

منذ 3 سنوات

Abdullah423679

Are Week and weak have same sound?

منذ سنتين

samaiq

Yes it's quite similar

منذ سنتين

MuatibBarakat

ك

منذ سنة واحدة

MuatibBarakat

الجمله ضعيفة المعنى

منذ سنة واحدة

a.albasha

الضحايا ضعيفة

منذ 3 سنوات

9oRL

The victims are weak

منذ سنتين

masqzaz

الجملة ضعيفة المعنى

منذ سنتين

Nur938035
Nur938035

Why the sentences are negative ?!!

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.