1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أكبر سناً مما يعتقد الجم…

"أنا أكبر سناً مما يعتقد الجميع."

الترجمة:I am older than everyone believes.

October 10, 2014

6 تعليقات


MuhammadNissay

I am older than everybody thinks!!!!!!


M_Alrehaily

I answered the same :/ but it was wrong !!


PolyGoat

"I am older than what all people think"


PurpleCloud420

I'm older than what everyone think تعتبر everyone جمع اي لا يجوز اضافة s


Samer685596

لقد أخطأتَ في هذا...( everyone) تعامل معاملة المفرد الغائب، بالضبط كما تعامل( كل شخص) العربية. أما عن( الجميع)( all) فأنت محق.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.