"أنا أكبر سناً مما يعتقد الجميع."

الترجمة:I am older than everyone believes.

October 10, 2014

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


MuhammadNissay

I am older than everybody thinks!!!!!!


Diffm0

I answered the same :/ but it was wrong !!


oday192153

Think and believe are the same ‼️


PolyGoat

"I am older than what all people think"


PurpleCloud420

I'm older than what everyone think تعتبر everyone جمع اي لا يجوز اضافة s


Samer685596

لقد أخطأتَ في هذا...( everyone) تعامل معاملة المفرد الغائب، بالضبط كما تعامل( كل شخص) العربية. أما عن( الجميع)( all) فأنت محق.


8ULI9

يجب أن تقبل إجابتي


Haifaa932674

How can we extinguish between thinks and believes?


AlaaSalamy

I am older than the all thinks


dina329509

Belive يؤمن Think يعتقد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.