"أنا أكبر سناً مما يعتقد الجميع."

الترجمة:I am older than everyone believes.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


MuhammadNissay

I am older than everybody thinks!!!!!!

منذ 4 سنوات

M_Alrehaily

I answered the same :/ but it was wrong !!

منذ 3 سنوات

PolyGoat
PolyGoat

"I am older than what all people think"

منذ 4 سنوات

LoYal17

I'm older than what everyone think تعتبر everyone جمع اي لا يجوز اضافة s

منذ 3 سنوات

Samer685596

لقد أخطأتَ في هذا...( everyone) تعامل معاملة المفرد الغائب، بالضبط كما تعامل( كل شخص) العربية. أما عن( الجميع)( all) فأنت محق.

منذ سنتين

Oioixxs

§

منذ سنة واحدة

AzizTissaf

I am bigger than he think all

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.