"A little girl"

الترجمة:بنت صغيرة

October 10, 2014

22 تعليقًا


Aminaljara

للفائده في اللغه الامريكه الدبل tt تلفض d مخففه والعكس صحيح عندما تكون دبل dd تلفض tt مخففه


AdamElKhattab

ليست tt فقط .. حتي لو t واحدة مثل Water


houstar02

انا اعتقد انها تنطق r


AdamElKhattab

ينطقها الأمريكان كـ d أو r مثل Water


HossamElTorkey

لماذا طفلة صغيرة خطأ ؟!


alameer5477

طفله صغيره a little child


eng.m7md

فتاه صغيرة


ThabetThab2

حرف T لديه عدة قواعد فمثلا ينطق dمخففة(كالراء العربية) اذا وقع بين حرفين صوتيين وينطق تش اذا كان في اخر الكلمة وتلاه you واحيانا لاينطق ابدا واثناء الكلام بسرعة قد نتجاهله تماما. في رايي يجب عليك ان تعرف كل اصوات الحروف وقواعدها حتى تستطيع فهم مايقوله الانجليز


hunood

انا كنت فاكرة little دي لغير العاقل


TahanyHass

بالإنكليزي the little girl وبالعربي فتاة صغيرة


AdamElKhattab

خطأ .. إذا قولت The little girl فإنك تقصد فتاة بعينها "الفتاة الصغيرة" وليس أية فتاة صغيرة


mohammedfa615849

انو ليش الصوت ما بيشبه المعنى ابدا


Rosered289159

A little girl بنت صغيره . اما طفله صغيره فتكون هكذا A little baby girl


refaeilche

طفلة صغيرة اصح من بنت


YWv73

A little girl


essam157338

النطق خطأ


Aneseh7

نطقها للعبارة غريب ومش مفهوم


TCHn314244

Little تعني قليل و ليس صغير


Shadi494293

تعني قليل وصغير وتافه


TuqaAyash

قناة صغيره ✅

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.