"A little girl"

الترجمة:بنت صغيرة

October 10, 2014

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Aminaljara

للفائده في اللغه الامريكه الدبل tt تلفض d مخففه والعكس صحيح عندما تكون دبل dd تلفض tt مخففه


houstar02

انا اعتقد انها تنطق r


AdamQubali

ينطقها الأمريكان كـ d أو r مثل Water


Aray805274

صح نفس اعتقادي


AdamQubali

ليست tt فقط .. حتي لو t واحدة مثل Water


HossamElTorkey

لماذا طفلة صغيرة خطأ ؟!


alameer5477

طفله صغيره a little child


eng.m7md

فتاه صغيرة


hunood

انا كنت فاكرة little دي لغير العاقل


ThabetThab2

حرف T لديه عدة قواعد فمثلا ينطق dمخففة(كالراء العربية) اذا وقع بين حرفين صوتيين وينطق تش اذا كان في اخر الكلمة وتلاه you واحيانا لاينطق ابدا واثناء الكلام بسرعة قد نتجاهله تماما. في رايي يجب عليك ان تعرف كل اصوات الحروف وقواعدها حتى تستطيع فهم مايقوله الانجليز


TahanyHass

بالإنكليزي the little girl وبالعربي فتاة صغيرة


AdamQubali

خطأ .. إذا قولت The little girl فإنك تقصد فتاة بعينها "الفتاة الصغيرة" وليس أية فتاة صغيرة


mohammedfa615849

انو ليش الصوت ما بيشبه المعنى ابدا


refaeilche

طفلة صغيرة اصح من بنت


YWv73

A little girl


essam4321

النطق خطأ


Aneseh7

نطقها للعبارة غريب ومش مفهوم


TCHn314244

Little تعني قليل و ليس صغير


Shadi494293

تعني قليل وصغير وتافه


TuqaAyash

قناة صغيره ✅


shahed461

فتاة صغيرة .......السلام عليكم جميع هلا في مراحل انا خاتمتا كاملة ولونها دهبي ولما سكر وارجع افتح بيطلعلي انو ارجع اعمل مراجعة بعمل وبخلص تمام؟برجع بكبسها وهي لونها دهبي بيطلعلي تدريب صعب او عادي شو يعني ؟ شو اعمل بهيك شي ؟اتمنى تكونوا فهمتوا عليي.!


Star.55

A little girl little little little little little


YasinElhas

انت كاتب فاه بدل فتاه ليش هاد موغلط ههههههه اتعلم عربي قبلما تعلمنا انكليزي


MalldaBren

طلعت صح عندي انا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.