"أريد أن يكون هناك المزيد من اللحم البقري."

الترجمة:I want there to be more beef.

October 10, 2014

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


zainab.d12

I want to be there more beef?


Semsem6

المفروض تبقي I want more beef there


Mary_ah

إما I want there to be more beef أو I want more beef to be there لأن جملتك تعني "أريد المزيد من اللحم البقري هناك". :)


gina863209

ضيعتونا في الترجمة الخاطئة


Kawther830748

غلط خالص إزاي يعني I want there to be


Cq1I6

i think we can say i want their more beef

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.