"My parents are Spanish."

الترجمة:والدَيّ إسبانيّان.

October 10, 2014

11 تعليقًا


Osaamah

الترجمة خاطئة ليس ثمة أداة ناصبة لنقول"والدي إسبانيين" الصحيح أن نقول"والداي إسبانيان"

October 10, 2014

JaouadGdaouni

صحيح

September 4, 2015

Duha.Sh

والداي إسبانيان

June 7, 2015

JaouadGdaouni

والداي إسبانيان

September 4, 2015

AlireddaAb

لا فرق من القول والدي أسبان أو أسبانيان

January 16, 2016

salimhaji

ما الخطا في ترجمتي رجاء

March 6, 2017

add164

والداي اسبانيان .. ما الخطأ في ذلك ؟؟

November 22, 2015

AhmedNassar5

والدي أسبان ما المشلكة في هذه أصلا الجمع الصحيح لل الأسباني هو الأسبان و الألماني الألمان و الأمريكي الأمريكان و الايطالي الطليان

September 30, 2016

salimhaji

شكرا على الملاحظة

March 6, 2017

mhammed_14

والديي اسبان فين الغلط

May 14, 2017

sofiane347016

والدي اسبان صحيحة فالجمع يبدا من 2 فما فوق

November 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.