"Pass or fail?"

الترجمة:نجاح أم فشل؟

October 10, 2014

46 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


YamenHaidar

اليست pass بمعنى مرر


Ahmedallou

الكلمة الواحدة مو ضروري تكون بمعنى واحد مثل كلمة (نظر،بصر) اثنينهم بنفس معنى ,see


wF6o1

ممكن تيجي بمعنى آخر


NourOmar990409

اجل لكنهم هم قالو نجاح


itachi00

كم معنى لكلمة PASS مقبل كان معنها مرر و الأن فاشل ورأيت في القاموس معنها الترخيص فل تكن الأمثلة في المستوى وتكون واضحو وشكراااااااااااااا واتمنى الرد والقائمين أن يأخذوا كلام بجد وشكرا وأسف


TheLastMomentBoy

passکلمة لاتعنی فاشل او فشل هنا pass یعنی النجاح ، العبور او التخطی بسلام ولکن بشأن "الترخیص" او معانی اخری ، لیس علیک حفظ کل المعانی بل المعانی الرئیسیه الاصلیه التی یجمعن کل باقی المعانی فی هن مثلا "تخطی" احدا المعانی تشیر الی النجاح ایضا کما نقول " نجحتُ باجتیاز" او "قد تخطیت !"


ahmaddroub1

نجاح او سقوط


UIYR56468-0-SYR2

يصح أن نقول ' اجتياز' .. أين الخطأ ؟!


EmeGeme

رسوب و فشل نفس المعنى !!


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


MonaHanafy

اية الى دخل هاف هاذ


UIYR56468-0-SYR2

أتجتاز أم ترسب ؟ .. تصح أيضا


Norena24

انا كتبت يمض... يمضي نفس المعنى حق يمر


SaraRizk3

ألا تأتي أمراً ؟ بمعنى؛ انجح أو افشل ! كما نقول take it or leave it


soumiasalem

لكن الجملة طرحت بصيغة سؤال، لاحظ علامة الاستفهام في نهاية الجملة.


LeleTemessek

نجاح او فشل


Muhsayd

نجاح أو فشل


mahmoudmrsf

نجاح او فشل


samer.sawas

(نجاح ام فشل ؟) لانها بحالة السؤال ارجو التعديل


EbrahimEbr

Pass not mean success!!!


TheLastMomentBoy

pass تخطي

or أو

fail فشل

there are many words for these in Arabic , they all should be added you know ONE mistake is ONE from 4 mistakes in Duolingo exams


nada.nasser

ايه الفرق بين pass. مر و pass نجاح مش فاهمه


saidirakan

نجاح او فشل


AhmadShakh1

ينجح ام يفشل ؟ .. ازبط هيك


sahar751815

تخطى او افشل؟ مفروض تنفع كمان لانها تجي كفعل... ليش خطأ!!


A1A15

احس كلمة fail اصلها عربي صح؟


Rosered289159

نجاح ام رسوب يفترض صائبه ايضا


Vel83

pass هنا المقصود العبور او المرور او تكون فاشل مثل اجتاز الامتحان قد ربح اي نجح ومثل اخر مز من الصعب قد نجح وهنا اله مبرمجة ليس فيها الكثير من الخيارات والمعاني حتى توضح للمبتدأ او الهاوي حتى يعرف المقصود.....


Taleen13934

Follow me please and I will follow you I'm from gaza Palestinian


khulud342375

الحين الفشل مو نفس الاخفاق.. وش هالهبل


clockyman

اجتاز تم فشل


dinamohame895431

اجتياز يعني نجح في الامر واخفاق. يعني فشل في الامر فالمعني واحد


dinamohame895431

اجتياز تعني نجاخ واخفاق تعني فشل فالاجابة ليست خاطئة


Y38E

Pass بمعنى اجتياز والها اكثر من معنى


eyad102062011

السؤال سهل اوي


jIKb9

Alwayes i pass


x3pp7

نجاح مع ليفاي


khaddour7

بالعامية عندنا : قمحة وإلا شعيرة (قمح أم شعير)


Cloudy-65

I chose the pass UwU


Yassin849266y

لغة معقدة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.