"Pass or fail?"

الترجمة:نجاح أم فشل؟

October 10, 2014

32 تعليقًا


YamenHaidar

اليست pass بمعنى مرر

December 25, 2015

Ahmedallou

الكلمة الواحدة مو ضروري تكون بمعنى واحد مثل كلمة (نظر،بصر) اثنينهم بنفس معنى ,see

April 29, 2016

itachi00

كم معنى لكلمة PASS مقبل كان معنها مرر و الأن فاشل ورأيت في القاموس معنها الترخيص فل تكن الأمثلة في المستوى وتكون واضحو وشكراااااااااااااا واتمنى الرد والقائمين أن يأخذوا كلام بجد وشكرا وأسف

August 19, 2016

TheLastMomentBoy

passکلمة لاتعنی فاشل او فشل هنا pass یعنی النجاح ، العبور او التخطی بسلام ولکن بشأن "الترخیص" او معانی اخری ، لیس علیک حفظ کل المعانی بل المعانی الرئیسیه الاصلیه التی یجمعن کل باقی المعانی فی هن مثلا "تخطی" احدا المعانی تشیر الی النجاح ایضا کما نقول " نجحتُ باجتیاز" او "قد تخطیت !"

August 31, 2016

EmeGeme

رسوب و فشل نفس المعنى !!

October 10, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

October 11, 2014

FerasAlkhabbaz

نجاح أو فشل

February 21, 2015

MonaHanafy

اية الى دخل هاف هاذ

February 20, 2016

ahmaddroub1

نجاح او سقوط

July 20, 2015

UIYR56468-0-SYR2

يصح أن نقول ' اجتياز' .. أين الخطأ ؟!

June 6, 2016

Norena24

انا كتبت يمض... يمضي نفس المعنى حق يمر

June 19, 2016

UIYR56468-0-SYR2

أتجتاز أم ترسب ؟ .. تصح أيضا

June 1, 2016

SaraRizk3

ألا تأتي أمراً ؟ بمعنى؛ انجح أو افشل ! كما نقول take it or leave it

August 11, 2016

soumayasalem

لكن الجملة طرحت بصيغة سؤال، لاحظ علامة الاستفهام في نهاية الجملة.

April 1, 2017

LeleTemessek

نجاح او فشل

November 13, 2014

Muhsayd

نجاح أو فشل

December 4, 2014

mahmoudmrsf

نجاح او فشل

January 29, 2015

samer.sawas

(نجاح ام فشل ؟) لانها بحالة السؤال ارجو التعديل

November 15, 2015

EbrahimEbr

Pass not mean success!!!

February 2, 2016

Ahmedismai902349

Pass or fail

March 30, 2016

brahimOubbad

good

April 9, 2016

TheLastMomentBoy

pass تخطي

or أو

fail فشل

there are many words for these in Arabic , they all should be added you know ONE mistake is ONE from 4 mistakes in Duolingo exams

August 3, 2016

nada.nasser

ايه الفرق بين pass. مر و pass نجاح مش فاهمه

October 8, 2016

saidirakan

نجاح او فشل

February 12, 2017

khaledkung

اخفاق

May 12, 2017

AhmadShakh1

ينجح ام يفشل ؟ .. ازبط هيك

July 5, 2017

sahar751815

تخطى او افشل؟ مفروض تنفع كمان لانها تجي كفعل... ليش خطأ!!

July 29, 2017

A1A15

احس كلمة fail اصلها عربي صح؟

August 8, 2017

Rosered289159

نجاح ام رسوب يفترض صائبه ايضا

November 21, 2017

Vel83

pass هنا المقصود العبور او المرور او تكون فاشل مثل اجتاز الامتحان قد ربح اي نجح ومثل اخر مز من الصعب قد نجح وهنا اله مبرمجة ليس فيها الكثير من الخيارات والمعاني حتى توضح للمبتدأ او الهاوي حتى يعرف المقصود.....

January 23, 2018

AhmedIsmai364878

Pass or fail

February 6, 2018

mariline1990

بكل بساطة نحن نتعلم لنتكلم و بما انكم تعرفون ان لديهم نفس المعنى اذا اردتم التحدث فضعوا كل واحدة في مكانها

June 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.