"He produces food."

الترجمة:إنّه يُنتج الطعام.

October 10, 2014

14 تعليقًا


USFio

حتى الآن خلال هذا الكورس مررنا بعدة كلمات لها نفس المعنى هنا Make Create Produce هل تختلف في الإستخدام ؟!

September 14, 2015

bravoeng

هو ينتج غذاء

October 10, 2014

AdamElKhattab

الفرق بين " الطعام " و " الغذاء " ...

  • الطعام : هو كل شئٍ يُمكن للإنسان أن يأكله ثم يقوم الجسم بالإستفادة منه سواء لإستخراج الطاقة منه ،أو لِبناء أنسجة الجسم المختلفة ،أو عدم الإستفادة منه.

  • الغذاء : هو الإستهلاك البشرى من الطعام والشراب حيث يكون به نماء الجسم وقِوامه ،ويجب أن يكون الغذاء الذي يتناوله كل منا موازياً لإحتياجاته الجسمانية المختلفة.

مما يعني أنه ليس كل طعام غذاء ،فهناك أطعمة ضارة.

October 4, 2015

MHDSho

هو يحضر الطعام

؟؟

February 28, 2015

AdamElKhattab

إن كنت تقصد " يُحَضِّر " أى : يجهز الطعام .. فيرجي مراعاة التشكيل لأنه من الممكن أن تُقرأ " يُحْضِر " أي : يأتي بالطعام.

ومن الأفضل كتابتها " يُجهز / يُعِد " لعدم الوقوع فى خطأ فِهم الجملة بشكل خاطئ.

October 4, 2015

microlegend7

ليش ماقلنا the food و ترجمت الطعام ؟

July 1, 2015

FaroukZeino

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

July 1, 2015

Abadi95

هو يحضر الطعام اين الخطأ؟؟!

September 15, 2015

AdamElKhattab

إقرأ التعليقات أعلى.

October 4, 2015

ltTo2

هو يهيئ الطعام

March 7, 2016

masqzaz

الجملة ركيكة .. ضعيفة .. و make هي الاصح على مااعتقد

August 6, 2016

soas5

معناها يقدم ولا ينشى

December 8, 2016

Beautifulg212410

انه يصنع الطعام ينتج الطعام كل سايم سايم

July 12, 2017

09rx

هو يعد الطعام.. اين الخطأ في هذه الترجمة

March 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.