"He produces food."

الترجمة:إنّه يُنتج الطعام.

October 10, 2014

16 تعليقًا


USFio

حتى الآن خلال هذا الكورس مررنا بعدة كلمات لها نفس المعنى هنا Make Create Produce هل تختلف في الإستخدام ؟!


bravoeng

هو ينتج غذاء


AdamElKhattab

الفرق بين " الطعام " و " الغذاء " ...

  • الطعام : هو كل شئٍ يُمكن للإنسان أن يأكله ثم يقوم الجسم بالإستفادة منه سواء لإستخراج الطاقة منه ،أو لِبناء أنسجة الجسم المختلفة ،أو عدم الإستفادة منه.

  • الغذاء : هو الإستهلاك البشرى من الطعام والشراب حيث يكون به نماء الجسم وقِوامه ،ويجب أن يكون الغذاء الذي يتناوله كل منا موازياً لإحتياجاته الجسمانية المختلفة.

مما يعني أنه ليس كل طعام غذاء ،فهناك أطعمة ضارة.


MHDSho

هو يحضر الطعام

؟؟


AdamElKhattab

إن كنت تقصد " يُحَضِّر " أى : يجهز الطعام .. فيرجي مراعاة التشكيل لأنه من الممكن أن تُقرأ " يُحْضِر " أي : يأتي بالطعام.

ومن الأفضل كتابتها " يُجهز / يُعِد " لعدم الوقوع فى خطأ فِهم الجملة بشكل خاطئ.


microlegend7

ليش ماقلنا the food و ترجمت الطعام ؟


FaroukZeino

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


Abadi95

هو يحضر الطعام اين الخطأ؟؟!


AdamElKhattab

إقرأ التعليقات أعلى.


ltTo2

هو يهيئ الطعام


masqzaz

الجملة ركيكة .. ضعيفة .. و make هي الاصح على مااعتقد


soas5

معناها يقدم ولا ينشى


Beautifulg212410

انه يصنع الطعام ينتج الطعام كل سايم سايم


09rx

هو يعد الطعام.. اين الخطأ في هذه الترجمة


SuzyAlbeir

He produces food


HousseynBe

هو ينتج الطعام لم تحتسب؟ ما الفرق بينها وبين "إنه ينتج الطعام"؟ كل مرة تصدمونني بشيء جديد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.