"أي واحدة حقيبتك؟"

الترجمة:Which is your suitcase?

October 10, 2014

18 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Semsem6

ليه متبقاش which one is your suitcase ?


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Firas.A.Kareem

أعتقد أنها لم تضف بعد


kusay5

Which suitcase is yours


maryamx2003x

يجب ان يأتي بعد اسم الاستفهام فعل مساعد وهو is


AlaaGameel

which one is your's bag


kcja3

لا تصح هكذا لأنها ستكون تكرار لbag


eternal.luv.4bts

صح كلامك one هنا يحل محل الحقيبة


Vel83

الترجمة العربية خاطئة .. ايهم حقيبتك اما الانجليزية تكون which one your bag اي واحدة حقيبتك


Jennasal12

Which suitcase is yours


lounes03b

Why we say... Which is your suitcase


Minouche655

I think it's Which one is your suitcase ... Or which suitcase is yours ...


Marslen12

ما شفت ال is (':


zenoqueen1

وتذا فاكك شبيكم؟؟؟


eqkr18

كتبلي ترجمة كلمة واحدة one بس مش لاقي فلأخلر طلعتis your

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.