1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أي واحدة حقيبتك؟"

"أي واحدة حقيبتك؟"

الترجمة:Which is your suitcase?

October 10, 2014

9 تعليقات


kusay5

Which suitcase is yours


maryam912471

يجب ان يأتي بعد اسم الاستفهام فعل مساعد وهو is


Semsem6

ليه متبقاش which one is your suitcase ?


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Firas.A.Kareem

أعتقد أنها لم تضف بعد


AlaaGameel

which one is your's bag


kcja3

لا تصح هكذا لأنها ستكون تكرار لbag


Jennasal12

Which suitcase is yours

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.