"My sister is famous."

الترجمة:أختي مشهورة.

October 10, 2014

11 تعليقًا


mudhar99

"شقيقتي مشهورة" تنفع أيضاً


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


akramjalout

ما الفرق بين famous و populer ؟ قرأت في احدى المواقع ان famous تستخدم احياناً للشهرة السيئة اما populer تستخدم للشهرة الجيدة فقط ؟ هل هذا صحيح ؟


RihO0o

populer اي شعبي


Ali_Wael

populer =شعبي
famous = مشهور


BiboYousif

اختى مشهورة ......... لية غلط


K.W.G

الالف المقصورة خطأ المفروض (ي)


FerdosAlan

نعم صحيح بس انا مش عارفة لي انا لمن اكلمكم يقوللي (تبعد عن هدفك ب10او 20 xp نقطة ؟؟؟


IaIb1

My sister is famous


nidal543445

ارفع راسك !!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.