"My sister is famous."

الترجمة:أختي مشهورة.

October 10, 2014

11 تعليقًا


mudhar99

"شقيقتي مشهورة" تنفع أيضاً

October 10, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

October 12, 2014

roro96615

صحيح تنفع

December 11, 2015

akramjalout

ما الفرق بين famous و populer ؟ قرأت في احدى المواقع ان famous تستخدم احياناً للشهرة السيئة اما populer تستخدم للشهرة الجيدة فقط ؟ هل هذا صحيح ؟

February 24, 2016

RihO0o

populer اي شعبي

July 27, 2016

Ali_Wael

populer =شعبي
famous = مشهور

January 23, 2018

BiboYousif

اختى مشهورة ......... لية غلط

February 3, 2016

K.W.G

الالف المقصورة خطأ المفروض (ي)

July 17, 2016

FerdosAlan

نعم صحيح بس انا مش عارفة لي انا لمن اكلمكم يقوللي (تبعد عن هدفك ب10او 20 xp نقطة ؟؟؟

September 14, 2016

IaIb1

My sister is famous

September 18, 2016

nidal543445

ارفع راسك !!!

December 16, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.