"إنه يعمل كحارس."

الترجمة:He works as a guard.

October 10, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


jIKb9

ك as للنكرة a


HaleemaAlm

نرجو منكم الهدوء


moral742908

برنامج رائع تعلمت منه كثير


moral742908

برنامج جميل


sabrina71747

ليش مانقو he is....


jIKb9

هو يكون he is اما هون عم نقول هو يعمل ❤


7.7.7.7.7

body guard خطا!!


Mary_ah

حارس فقط تعني "guard" أما bodyguard تعني "حارس شخصي". :)


rama774

طيب و security اش الفرق بينها وبين guard


DiyaaSamee

Security لرجال الأمن Guard حارس مثل حارس العمارة ..


qiT510
<pre> d 4777brb4nb f4ifffifioooo7 </pre>

Wj1V4

Guard gurd. He works as a guard, they work as agurds


Wj1V4

You work as a guard. They work as guard.he is a guard. Do you want a guard? I look a guard. The guard is good.


AmjadKhali11

ليش مش He is works as a guard (وين ال is)


islam523132

He works as a guard.


Amine751432

I love this app it become very important to me


8puP13

يسلمو على المتابعة بس للي حطلي متابعة وبس


kholoud847414

ما الفرق بين he works like a guard و he works as a guard احد يفهمني


F8pJ9

an متى تستخدم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.