"We eat sugar."

الترجمة:إننا نأكل السكر.

October 11, 2014

6 تعليقات


tarekkhiry

نحن نأكل سكر وليست السكر

October 11, 2014

Mary_ah

الجملة عامة لأنها في المضارع البسيط وتعني أننا نأكل السكر عامةً لذلك يجب أن تكون "السكر". إذا قلنا "We are eating sugar" أي نأكل الآن، يمكن أن تترجم "نحن نأكل سكراً". :)

October 12, 2014

iLYASbenammour

كيف دلك

March 7, 2016

saud0077

مافي شي اسمه ناكل السكر بل نأكل سكر نحن نأكل سكر هو الجواب الاصح

July 3, 2015

.jas.mine.

نحن ناكل السكر

December 3, 2015

nserallah

نأكل سكرًا... ما مشكلتها هذه؟

March 17, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.