"We eat sugar."

الترجمة:إننا نأكل السكر.

October 11, 2014

10 تعليقات


tarekkhiry

نحن نأكل سكر وليست السكر


Mary_ah

الجملة عامة لأنها في المضارع البسيط وتعني أننا نأكل السكر عامةً لذلك يجب أن تكون "السكر". إذا قلنا "We are eating sugar" أي نأكل الآن، يمكن أن تترجم "نحن نأكل سكراً". :)


.jas.mine.

نحن ناكل السكر


i73K6

في أحد ياكل سكر وحده ...ههه أيرتفع السكر عندهم


saud0077

مافي شي اسمه ناكل السكر بل نأكل سكر نحن نأكل سكر هو الجواب الاصح


Witl_10

Follow me please ♡♡


Q0GE10

إتبعوني رجاء


eeQm801790

ترى اللعبه كلش حلوه و مفيده


youssef967900

نحن نأكل السكر خطأ يا حضور بدأ أكره هذا التطبيق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.