1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ما العلاقة بين الحرب و الاقت…

"ما العلاقة بين الحرب و الاقتصاد؟"

الترجمة:What is the relation between the war and the economy?

October 11, 2014

4 تعليقات


karimelshenity

what is the relationship between the war and the economy ? صحيحة ؟!! و اذا لم تكن صحيحة , ما هو الفرق بين relation & relationship ?


nazeer7
  • Relation is used in more formal writing
    تميل لأن تكون رسمية اكثر و نصف بها العلاقات بين الدول و المجموعات الكبيرة

  • Relationship
    شائعة الاستخدام لوصف العلاقة بين الافراد او الاشياء المحددة


x1Pf2

مابعرف اسأل الشطورين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.