"ما العلاقة بين الحرب و الاقتصاد؟"

الترجمة:What is the relation between the war and the economy?

منذ 4 سنوات

4 تعليقات


karimelshenity

what is the relationship between the war and the economy ? صحيحة ؟!! و اذا لم تكن صحيحة , ما هو الفرق بين relation & relationship ?

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7
  • Relation is used in more formal writing
    تميل لأن تكون رسمية اكثر و نصف بها العلاقات بين الدول و المجموعات الكبيرة

  • Relationship
    شائعة الاستخدام لوصف العلاقة بين الافراد او الاشياء المحددة

منذ 4 سنوات

x1Pf2

مابعرف اسأل الشطورين

منذ سنتين

AhmedNajah2

what is the link??

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.