"Thehoursoftheday"

الترجمة:ساعات اليوم

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


mr.MAR

لماذ وضع the (ال التعريف) وكتبها ساعات

منذ 3 سنوات

MoussaSwaid

هذا سؤالي ايضا

منذ سنتين

4Zux3

لانها معرفة بلاضافة على ما اظن

منذ سنة واحدة

4Zux3

لانها معرفة بالإضافة العريف بالإضافة = التعريف ب ال

منذ سنة واحدة

shBfYx

لا والله ال التعريف لليوم

منذ 11 شهرًا

Dina-moon

اللي يعرف السبب يقول ،، ليش عرّف الساعات وانكرها في الترجمة ،، لحد يقول اهم شيء تعرف كيف تترجم ولا تدقق ،، انا هنا عشان اتعلم لغوياً ونحويًا ،، وش فائدة اتعلم النحو غلط عشان السيد برنامج يعلمني كيف اركب جملة ،، ولحد يقول الترجمة عندنا بس غلط وعند الاجانب صحعشان لغة القران معجزة وصعبة ،، واضح أن ساعة نكرة في اللغة العربية تعني بالانجليزي an hour ،، بينما الساعة معرّفة في اللغة العربية وتعني بالانجليزي The hour ،، اذا كانت الاخطاء في اساسيات اللغة فهذا يعني انه في قاعدة شاذة حولّت ال التعريف الى نكرة في الترجمة ،، اما اذا لا يوججد ارجو عمل بلاغ للمشرفين حتى لا تكرر الأخطاء الفادحة

منذ سنتين

mariam486360

كلمة the ﻻ تعني انها للنكره فقط فيمكن مجيء الكلمة للاشياء الفريدة من نوعها مثل the moon

<pre> The king </pre>

او مع اجزاء اليوم او عند التحدث عن الشيء للمرة الثانية I saw watched a film .the film is about hiutory. فهنا عندما تحدثنا عن الفلم للمرة الثانية وضعنا the او تستخدم مع الصفات The longest

منذ سنتين

4Zux3

لانها معرفة بالإضافة

منذ سنة واحدة

SAG.7th

Day معناها يوم وليس نهار ارجو المراجعه والتصحيح

منذ سنة واحدة

hazm6

السؤال خطأ ميه بالميه

منذ سنتين

MohamedKha193783

لا مش خطا ولا حاجه هو كده صح

منذ سنتين

ozoumakii

الساعات من اليوم

منذ 4 سنوات

VyPu2

شنو فائده of

منذ سنتين

MohammedAl614344

الجمله غير صحيح وارجو تصحيحها ، ساعات اليوم وليس ساعات النهار

منذ سنتين

BANAT2

ساعات اليوم / هدي الصحيحة

منذ سنتين

Rawan764896

*The hours

*تم وضع the قبلها لانها جمع

*The لها عدة استخدامات ليست فقط ادة تعريف

لا يصح وضع an قبل الكلمه لانها جمع وan اداة نكره

منذ سنة واحدة

jewel387027

هو ماحدد نهار ولا ليل هو قال اليوم !

منذ سنتين

ali599465

صح

منذ سنة واحدة

ali599465

ايوه ما قال انو يريد نهار كاتب يوم وفيه فرق بالمعنى لانه نهار noon اما يوم Day

منذ سنة واحدة

OT1D
OT1D

ليش حاطين ofومادخلا لا زم تايموا فكرناها من مابصير هاد الشي

منذ 9 أشهر

jongkok1

اللفظ خطاء ال (of) قريته (av) و بقيت اتساءل (av) يعني شنو

منذ 4 أشهر

Alawdi

الساعات في اليوم؟

منذ 3 سنوات

HindAlauth

اعتقد لانها بداية جملة وثانيا ساعات جمع

منذ سنتين

nagem9

Hind Alauthman

بس ال the معليهه بالجمع ...مثال : The books الكتب يعني يصير

منذ سنة واحدة

HindAlauth

ولانه يتحدث عن ساعات غير معروفة في النهار الساعات الاولى ام الاخيرة

منذ سنتين

MiuU11

لمادا وضعنا of جزاكم الله خيرا

منذ سنتين

tooit

الإجابة طلعت لي ساعات النهار وهم كاتبين day ??

منذ سنتين

Alromisa1

ليش ساعات النهار ؟day معناها يوم ،وليس النهار ،يوجد خطأ ولا هذا كلام صحيح؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

MohammedAl614344

The hours of the day

منذ سنتين

mohamedalh723946

نعم صح

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

TXmy4

Of ما فائد

منذ 11 شهرًا

mon994462

الترجمه خطا

منذ 10 أشهر

mon994462

خطا في ترجمه اتمنى تعديل

منذ 10 أشهر

YWv73

The hours of the day ساعات اليوم

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.