1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هذا المقص لا يقطع."

"هذا المقص لا يقطع."

الترجمة:These scissors do not cut.

October 11, 2014

22 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

kokoo500

لماذا هذه الجملة ليست صحيحة "this scissors do not cut "

October 11, 2014

Mary_ah

كلمة scissors مثل pants و eyeglasses ليس لها مفرد. راجعي بعض قواعد الجمع هنا https://www.duolingo.com/comment/4946936. :)

October 12, 2014

MuhammadSRashed

لكنها يمكن أن تستخدم كمفردة كما وجدت فى بعض المعاجم :(

April 6, 2015

ruwaaallar

wrong translation

November 11, 2015

LenaEL2

خطأ بالحل

December 20, 2015

wianno1

This scissor does not cut هذه ترجمة صحيحة ايضا ارجو اضافتها

July 3, 2016

1234577999

طيب المقص جماد يعنيit المفروض تكون صح

February 11, 2016

moharock

It is scissors do not cut or this scissors do not cut....it is wrong these scissors pecous these is does not right

May 7, 2016

islam719414

These للجمع المقص مفرد

June 11, 2016

adiam541090

these للبعيد وthis للقريب

July 13, 2017

moharock

تقبل

November 25, 2017

E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة . الرجاء الرد سريعاً. ...

February 10, 2018

E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة. الرجاء الرد سريعاً. ..!I

February 10, 2018

E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة. الرجاء الرد سريعاً. .!!!!!!!!!!!!

February 10, 2018

Nawal648110

جملتك هذا المقص ( مفرد) يجب أن تكون الترجمة مفد وليس جمعاً) this scissor

February 14, 2018

ibrahimhas333293

الجمله هنا لابد أن تعامل معاملة الفرد

February 22, 2018

ibrahimhas333293

Scissors as shoes Scissors take these not this

February 22, 2018

ibrahimhas333293

Scissors as shoes Scissors take these not this لأنها جمع وليست مفرد

February 22, 2018

HomamDimasky

لماذا بالعربي مفرد وبالانكليزي جمع ماهذه المصيبة في هذا التطبيق

April 10, 2018

AzizTissaf

This scissor does not cut هذه هي الصحيحة لان المقص مفرد اما الجمع فهو مقصات

June 14, 2018

MohammadTu644136

المفروض: هذه المقصات لا تقطع

February 3, 2019

Mostafa338805

Sometimes we use a plural noun for one thing has two parts . For example Glasses, Trousers and Scissors. These scissors do not cut . It is correct sentence but if you want to use does instead of do . For example This scissor does not cut . grammar is correct but this expression did not use.

September 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.