1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هذا المقص لا يقطع."

"هذا المقص لا يقطع."

الترجمة:These scissors do not cut.

October 11, 2014

49 تعليقًا


kokoo500

لماذا هذه الجملة ليست صحيحة "this scissors do not cut "


Mary_ah

كلمة scissors مثل pants و eyeglasses ليس لها مفرد. راجعي بعض قواعد الجمع هنا https://www.duolingo.com/comment/4946936. :)


MuhammadSRashed

لكنها يمكن أن تستخدم كمفردة كما وجدت فى بعض المعاجم :(


ruwaaallar

wrong translation


LenaEL2

خطأ بالحل


wianno1

This scissor does not cut هذه ترجمة صحيحة ايضا ارجو اضافتها


ASeyam

It's funny that scissors is a plural word in English although it represents a single tool


r7eq.com

نظارة = glasses

بنطلون = trousers

وذلك موجود في اللغة العربية أيضًا !

كلمة (سراويل) تبدو كأنها جمع ولكنها تقال للمفرد .. وجمعها (سراويلات)


1234577999

طيب المقص جماد يعنيit المفروض تكون صح


moharock

It is scissors do not cut or this scissors do not cut....it is wrong these scissors pecous these is does not right


islam719414

These للجمع المقص مفرد


adiam541090

these للبعيد وthis للقريب


E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة . الرجاء الرد سريعاً. ...


E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة. الرجاء الرد سريعاً. ..!I


E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة. الرجاء الرد سريعاً. .!!!!!!!!!!!!


Nawal648110

جملتك هذا المقص ( مفرد) يجب أن تكون الترجمة مفد وليس جمعاً) this scissor


ibrahimhas333293

الجمله هنا لابد أن تعامل معاملة الفرد


ibrahimhas333293

Scissors as shoes Scissors take these not this


ibrahimhas333293

Scissors as shoes Scissors take these not this لأنها جمع وليست مفرد


HomamDimasky

لماذا بالعربي مفرد وبالانكليزي جمع ماهذه المصيبة في هذا التطبيق


AzizTissaf

This scissor does not cut هذه هي الصحيحة لان المقص مفرد اما الجمع فهو مقصات


MohammadTu644136

المفروض: هذه المقصات لا تقطع


Mostafa338805

Sometimes we use a plural noun for one thing has two parts . For example Glasses, Trousers and Scissors. These scissors do not cut . It is correct sentence but if you want to use does instead of do . For example This scissor does not cut . grammar is correct but this expression did not use.


Dina.Jindia

لكن الجملة مفرد ليش استعملنا صيغة الجمع


Dina.Jindia

لكن الجملة مفرد ليش استعملنا صيغة الجمع


Ghasan0

هذه الجمله مفرده وليست جمع ويجب أن يكون جَوابها This scissors do not cut هل هذا صحيح ام انا اخطاءت


AmmarASale1

هذا المقص يعني مفرد These جمع


jasminaty2020

ذلك المقص ام هذا المقص؟؟


WTml18

هذه المقصات لا تقطع؟؟


WTml18

هذه المقصات لا تقطع : لانها جمع و ليس مفرد


Marwa4030

بس مقص مفرد


Holmes661647

الجملة العربية خاطئة يجب ان تكون هذه المقصات لا تقطع


shoshopoda

ازاى مفرد فى السؤال وجمع فى الاجابه ؟


dhiahasan

هذه المقص مفرد و ليست جمع يجب تصحيح الترجمة هنا


Ala944060

هذه المقصات لا تقطع


22qb6

المفروض نستخدم does ولا ؟! بحكم انه مفرد


Mohamed_sv2j

This scissors does not cut لماذا لم نكتب هكذا


raFg4900

الجملة بالعربي تدل على المفرد. والاجابة باللغة الانجليزية تدل على الجمع. فأيهما الاصح؟


raFg4900

This scissors does not cut


RASHEED882332

ايش المشكلة اذا قلنا this


Fatema985785

المقص مفرد وليس جمع


abuwaleed10

هذه المقصات..


HyKo353096

انها مفرد وترجمتها اتت بالجمع


lenshssueh

المقص مفرد لماذا نستخدم these


akramTaous

لا حول ولا قوة الا بالله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.