"هذا المقص لا يقطع."

الترجمة:These scissors do not cut.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


kokoo500

لماذا هذه الجملة ليست صحيحة "this scissors do not cut "

منذ 4 سنوات

Mary_ah

كلمة scissors مثل pants و eyeglasses ليس لها مفرد. راجعي بعض قواعد الجمع هنا https://www.duolingo.com/comment/4946936. :)

منذ 4 سنوات

MuhammadSRashed
MuhammadSRashed

لكنها يمكن أن تستخدم كمفردة كما وجدت فى بعض المعاجم :(

منذ 3 سنوات

ruwaaallar

wrong translation

منذ 3 سنوات

LenaEL2

خطأ بالحل

منذ 3 سنوات

wianno1
wianno1

This scissor does not cut هذه ترجمة صحيحة ايضا ارجو اضافتها

منذ سنتين

1234577999

طيب المقص جماد يعنيit المفروض تكون صح

منذ سنتين

moharock

It is scissors do not cut or this scissors do not cut....it is wrong these scissors pecous these is does not right

منذ سنتين

islam719414

These للجمع المقص مفرد

منذ سنتين

adiam541090

these للبعيد وthis للقريب

منذ سنة واحدة

moharock

تقبل

منذ سنة واحدة

E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة . الرجاء الرد سريعاً. ...

منذ 11 شهرًا

E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة. الرجاء الرد سريعاً. ..!I

منذ 11 شهرًا

E2YL6

This is scissors do not cut اليست صحيحة. الرجاء الرد سريعاً. .!!!!!!!!!!!!

منذ 11 شهرًا

Nawal648110

جملتك هذا المقص ( مفرد) يجب أن تكون الترجمة مفد وليس جمعاً) this scissor

منذ 11 شهرًا

ibrahimhas333293

الجمله هنا لابد أن تعامل معاملة الفرد

منذ 10 أشهر

ibrahimhas333293

Scissors as shoes Scissors take these not this

منذ 10 أشهر

ibrahimhas333293

Scissors as shoes Scissors take these not this لأنها جمع وليست مفرد

منذ 10 أشهر

HomamDimasky

لماذا بالعربي مفرد وبالانكليزي جمع ماهذه المصيبة في هذا التطبيق

منذ 9 أشهر

AzizTissaf

This scissor does not cut هذه هي الصحيحة لان المقص مفرد اما الجمع فهو مقصات

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.