"We want to produce cheese."

الترجمة:نريد أن ننتج الجبنة.

October 11, 2014

10 تعليقات


RagheedMahrous

نحن نريد انتاج الجبن

October 11, 2014

MaherFaya

نريد أن ننتج جبنا

March 2, 2015

asmaa_92

نريد أن ننتج جبناً كلمة جبن غير معرفة لماذا يتم تعريفها فى الحل ؟

July 6, 2015

llusx

لأن جبنة cheese كغيرها من الأسماء الغير معدودة uncountable nouns تكون معرفة.

July 6, 2015

yaliyev

الإجابات الصحيحة: • نريد أن ننتج جبن. • نريد أن ننتج الجبنة.

I do not understand why

جبن

is masculine without the definite article

but it is feminine with the article.

May 24, 2015

hashes1

Produce

January 20, 2016

mohndsmhmd

نحن نريد أن نقدم الجبن

June 18, 2016

k-abderrahman

نريد ان ننتج جبن

February 22, 2017

1hRe3

Produce

February 23, 2018

SuzyAlbeir

We want to produce cheese نريد ان ننتج الجبنه

February 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.