1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We want to produce cheese."

"We want to produce cheese."

الترجمة:نريد أن ننتج الجبنة.

October 11, 2014

11 تعليقًا


asmaa_92

نريد أن ننتج جبناً كلمة جبن غير معرفة لماذا يتم تعريفها فى الحل ؟


latiif.sharif

لأن جبنة cheese كغيرها من الأسماء الغير معدودة uncountable nouns تكون معرفة.


RagheedMahrous

نحن نريد انتاج الجبن


MaherFaya

نريد أن ننتج جبنا


yaliyev

الإجابات الصحيحة: • نريد أن ننتج جبن. • نريد أن ننتج الجبنة.

I do not understand why

جبن

is masculine without the definite article

but it is feminine with the article.


mohndsmhmd

نحن نريد أن نقدم الجبن


k-abderrahman

نريد ان ننتج جبن


SuzyAlbeir

We want to produce cheese نريد ان ننتج الجبنه


fawzi500569

نريد إنتاج الجبنة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.