"This weather is not good for the crops."

الترجمة:هذا الجو ليس جيداً للمحاصيل.

October 11, 2014

22 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


zainab0_0

هذا الجو لس صالحاً للمحاصيل صح !!


MohamedEl-2

هذا المناخ غير جيد للمحاصيل ليه المناخ مش مظبوط


MuhammedRa884848

هذا الطقس غير مناسب للمحاصيل


anSb12

غير مناسب او غير ملائم كلها نفس المعنى فليش بيطلعلي غلط


KamelDabbas

كلمة الطقس لم تقبل !!!


RagheedMahrous

هذا الجو غير جيد للمحاصيل


ramzymbk

هذا الجو ليس جيد للمحاصيل.


Omr96

هذا الجو غير ملائم للمحاصيل


NabilMezher9

هذا الجو غير جيد للمحاصيل


AboAssem

الذي بترجم ..لا يفهم العربية بسكل جيد ... هذا الجو ...الجو هذا ..سيان في العربية ... ولكن هنا كلمة الجو ..ليست هي الصحيحة ...بل . الطقس هذا ..او ..هذا الطقس ..


Lula306

بالعكس كلمة جو خطأ بالعربي الصحيح طقس


oshaa51

هذا مناخ ..لا يوجد the


abdallh730068

بسبب وجود اداة الاشارة this (للمفرد القريب)


xhv1

نفس الجواب انا كتبته لماذا خطأ


AfrahSamar

ليش هاضا الجو غير مناسب للمحاصيل خطأ


AliMahdie

هذا الجو غير ملائم للمحصول


YousefYami

المناخ يعبر عن الجو بشكل عام وهو الاصح .. انا الطقس فهو الاحوال الجوية ودرجات الحرارة اليومية وليس لها علاقة بمحصول قد يعمل عليه لعام كامل


A.Jalab

جوابي صحيح لانني ادرس مقرر الطقس والمناخ weather هو طقس وليس جو لان الجو هو atmosphere وليس weather لذلك يقتضي التصويب وشكرا


otako99

هذا الجو ليس جيدا للمحاصيل


Salah271504

المناخ ليس جيد للمحاصيل


MenyataRao

هذا المناخ ليس جيدا للمحاصيل الغلط فين


3t282

هذا الجو سيء للمحاصيل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.