"This weather is not good for the crops."

الترجمة:هذا الجو ليس جيداً للمحاصيل.

October 11, 2014

14 تعليقًا


zainab0_0

هذا الجو لس صالحاً للمحاصيل صح !!

November 1, 2015

MohamedEl-2

هذا المناخ غير جيد للمحاصيل ليه المناخ مش مظبوط

May 25, 2015

RagheedMahrous

هذا الجو غير جيد للمحاصيل

October 11, 2014

ramzymbk

هذا الجو ليس جيد للمحاصيل.

January 2, 2015

Omr96

هذا الجو غير ملائم للمحاصيل

October 11, 2015

oshaa51

هذا مناخ ..لا يوجد the

March 3, 2016

abdallh730068

بسبب وجود اداة الاشارة this (للمفرد القريب)

October 29, 2017

xhv1

نفس الجواب انا كتبته لماذا خطأ

March 22, 2016

AfrahSamar

ليش هاضا الجو غير مناسب للمحاصيل خطأ

April 4, 2016

AliMahdie

هذا الجو غير ملائم للمحصول

July 25, 2016

MuhammedRa884848

هذا الطقس غير مناسب للمحاصيل

March 19, 2017

anSb12

غير مناسب او غير ملائم كلها نفس المعنى فليش بيطلعلي غلط

April 8, 2017

Nabil8Mezher

هذا الجو غير جيد للمحاصيل

May 5, 2018

KamelDabba

كلمة الطقس لم تقبل !!!

October 3, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.