"He decided to choose a red cellphone."

الترجمة:قرّر أن يختار جوّالاً أحمراً .

October 11, 2014

17 تعليقًا


abeeromran

أحمرا دي مش صح الصح هاتفا أحمر أو جوالا أحمر

July 21, 2016

eliasbasrah

"قرر ان يختار هاتفا احمرا" صحيحة ايضا.

March 13, 2016

m.elbanna2

صحيحة بالتأكيد ، الهاتف و الجوال كلاهما صحيح

May 16, 2016

eng15ahmed

هناك فرق بين الهاتف و الجوال فالهاتف هو الأرضي الذي لا يمكن حمله "telephone" أما الجوال أو الهاتف المحمول هو mobile أو cellphone

July 5, 2016

Omar__kamel

that's what i meant -_-

October 11, 2014

Sameh_Samy

اجبت الجمله بنفس المعني ولكن بشكل مختلف ، ارجو النظر في ذلك .

November 7, 2014

hgrain86

هو قرر أن يختار هاتفا أحمر
لماذا اعتبرها خاطئة!

June 29, 2016

zozodama

لان الهاتف هو الذي لا يحمل الى اي مكان اي الهاتف الارضي اما الخليوي هو(الموبايل)

July 1, 2017

hgrain86

من جهة اللغة العربية لا فرق فالهاتف ما يهتف به صاحبه وهذا المعنى ملحوظ في الأرضي والخليوي على حد سواء وإنما اختص الأرضي باسمه لثباته واختص المحمول باسمه لأنه يحمل بعيدا أما وصف الهاتف فهو مشترك لأن كليهما يهتف به!

August 26, 2017

sarah851183

كتب هاتفا قلتو خطاء جهازا .. وعدلتها للعكس جهازا قلتوا خطا هاتفا

August 31, 2016

akramhawas1

he decided to choose a red cellphone

September 7, 2016

Abdalrhman500

هو قرر ان يختار هاتف احمر .. لماذا الاجابه خاطئة !!

November 13, 2016

Vel83

الهاتف يشمل كل الهواتف المحمولة وغير المحمولة

January 19, 2018

AzizTissaf

هي قررت ان تختار هاتفها النقال احمر لماذا غير صحيحة

June 13, 2018

Abdalrhman500

الجملة بدأت بـ He مش She كما الجملة مفهاش Her cellphone عشان تقول "هاتفها"

June 13, 2018

GazawiKhad

شكرا على التعليقات

August 3, 2018

MohamedHas622261

لماذا لا نستعمل المضارع التام باضافة has، والا فما هو زمن هذه الجملة؟

May 23, 2019, 6:34 PM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.