"الرجل يطبخ في المساء."

الترجمة:The man cooks in the evening.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


OmarElazab

The man cooks at night لماذا خطأ ؟!!

منذ 3 سنوات

OsamaMuhammedOmr

The man cooks in the evening. وليس at

منذ 3 سنوات

Aml965875

انا كتبت in the night وحسابها غلط !

منذ سنة واحدة

EslamElass3

كذالك معايا ليه السبب

منذ سنة واحدة

EslamElass3

فعلا لماذا خطأ؟؟

منذ سنة واحدة

4OrQ1

كلمة night تعني ليل و كلمة evening تعني مساء

منذ سنة واحدة

HussamHassan

what about, the man is cooking in the evening.

منذ 4 سنوات

MusabAya

the man cooks in the evening : تعني ان الرجل من عادته الطبخ في المساء .... the man is cooking in the evening : تعني ان الرجل يطبخ في المساء لكن ليس بالضرورة انه دائما يطبخ مساءً

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

It's true :)

منذ 4 سنوات

maya596826

Yes it's ture

منذ 6 أشهر

olita1990

whats about? the man cooks in the night

منذ 4 سنوات

hendmaher1

It's like the man cooks in the evening that he usually cooks in this time of night

منذ 3 سنوات

olagendy0

The man cooks in the evening

منذ 3 سنوات

_FM3A
منذ سنتين

alshaimaar2

What about afternoon?

منذ سنة واحدة

wedwed1

the same question

منذ سنة واحدة

DodoMina1

يعنى cooking تفرق اية عن cooks

منذ سنة واحدة

IMqE7

لماذا خطا

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.