"I am from the West."

الترجمة:أنا من الغرب.

October 11, 2014

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AmaniOmera1

مافهمت وين غلط


85Zp1

اجابتي صحيحة... برجاء الاطلاع عليها


YWv73

I am from the west.


KarimKisho

ممكن تتكتب iam عادي ولا ايه ؟!!


FaroukZeino

لا يمكن، بل يجب ترك فراغ بينهما لأن كلاهما كلمتان مستقلتان


KarimKisho

تماام شكراا


mousa14031

طيب. I from the west صح والا غلط


YAmohRA

لازم فعل الكون


eda591810

السؤال (ادخل ما تسمع) وليس (ترجم). يجب التعديل عليه من الأ دمن


aJNO2

اجابتي صحيحة الرجاء الاطلاع عيها!


AsmaeElmor2

Tank you my friend


85Zp1

لماذا خطأ؟ لم أفهم ما أخطأت به؟؟


85Zp1

اجابتي صحيحة... برجاء المراجعة


Z6Pt10

كتبت نفس الكلمة بس خسرت بسبب حرف واحد هذا شي غلط يا اخي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.