"I am from the West."

الترجمة:أنا من الغرب.

October 11, 2014

9 تعليقات


KarimKisho

ممكن تتكتب iam عادي ولا ايه ؟!!


FaroukZeino

لا يمكن، بل يجب ترك فراغ بينهما لأن كلاهما كلمتان مستقلتان


KarimKisho

تماام شكراا


mousa14031

طيب. I from the west صح والا غلط


MehmedElWanni

لازم فعل الكون


YWv73

I am from the west.


YoussefLH3l1

I am from the west


AmaniOmera1

مافهمت وين غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.