"I would have managed the company."

الترجمة:كنت لأدرت الشركة.

October 11, 2014

21 تعليقًا


Baha

ألا يمكن وضع اللام لكنت؟ مثلاً: "لكنت أدرت الشركة"

November 18, 2014

ahmed313

نفس حلي :(

July 9, 2015

llusx

طبعاً صحيحة. وتم إضافتها.

لاداعي للتبليغ عنها في حال طرحها للنقاش هنا. شكراً لتفاعلك.

July 9, 2015

Louna111

لا يوجد في اللغة العربية تعبير "كنت لأدرت الشركة" اللام هنا تضاف فقط للفعل المضارع اي "كنت لأدير الشركة" "كنت لأفعل وليس كنت لفعلت" و بالتالي فالاصح ان نقول في هذه الحالة "لكنت ادرت الشركة" جملة جواب الشرط "لو.....لكنت"

December 18, 2015

Dr.Waseem

لكنت قد أدرت الشركة .. أليست صحيحة ؟؟

July 18, 2015

KhaledHazaimeh

نفس حلي اتوقع رح يضيفوها لما يشوفوها

August 25, 2015

Louna111

لا يوجد في اللغة العربية تعبير "كنت لأدرت الشركة" اللام هنا تضاف فقط للفعل المضارع اي "كنت لأدير الشركة" "كنت لأفعل وليس كنت لفعلت" و بالتالي فالاصح ان نقول في هذه الحالة "لكنت ادرت الشركة" جملة جواب الشرط "لو.....لكنت"

December 18, 2015

MuSami1

لادرت الشركة ، ليش خطأ

March 15, 2016

S.M.94

جملتك ترجمتا... i would managed the company

April 11, 2016

KarimKisho

انا كنت سأدير الشركه

October 11, 2014

Baha

أعتقد أن ترجمة جوابك هي مثلا: I was going to manage the company

November 18, 2014

vet.m.abdu

انا كنت سأدير الشركة

November 6, 2015

mohammadto618275

الصحيح: لكنت أدرت الشركة

January 10, 2017

FirasThami

لو كنت بارعا في الادارة لكنت ادرت الشركة او" لو كنت بارعا في الإدارة لادرت الشركة"

February 18, 2016

S.M.94

لازم ترجمتا لكنت قد ادرت الشركة حدا يبلغ عليها ..انا ماني نشطة على هالكورس

April 11, 2016

AmanyTourky

متى نضع been بعد would have و متى لا نضعها؟

July 12, 2016

hasanqadri1

لكان ادار الشركة

August 22, 2016

AliBessai

managed = سيّرت , managment=تسيّير

April 25, 2017

gh_b11

لقمت بإدارة الشركة

October 24, 2018

MohamedFarhat1

لكنت سيرت الشركة

January 15, 2019

Fatehallah

هناك خطا في الترجمة العربية ضعوا اللام قبل كان لكنت أدرت الشركة

January 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.