1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The minutes of the hour"

"The minutes of the hour"

الترجمة:دقائق الساعة

October 12, 2014

36 تعليقًا


moussabalq

الدقائق من الساعة ، لو كيف؟ اليس المفروض الدقائق جزء من الساعة. The minutes part of the hour


as4sa

الترجمة " دقائق الساعة "


mohebbaz

لما أتى بأداة التعري the


hba_82

لكى تكون بمعنى الساعة the = " ال"


AyePlus

كلمة "دقائق" معرفة بالإضافة لذلك يجب وضع أداة التعريف the


yyzYxy

hjgkktkmjbtkk


r7eq.com

لماذا يوجد The في بداية الجملة ؟ وهل يمكن أن تكون الجملة صحيحة إذا حذفناها ؟؟؟


AyePlus

كلمة "دقائق" معرفة بالإضافة لذلك يجب وضع أداة التعريف the في بداية الجملة


hba_82

لا لاتكون صحيحة the = " ال"


noorAlhada2

جملة الترجمه هاكذا لا تصتطيع العبث بها


BDM44

لاتستطيع يانور هكذا تكتب،عذرا


moharock

اجل تكون صحيحة اذ حذفتها لفضا وليس كتابتا


uSsi582002

إذا قلت (دقائق) بس بتكون نكرة لأنك ماتدري دقائق ايش لكن إذا قلت (دقائق الساعة) بتكون معرفة لأنك تعرف ان الدقائق هي دقائق الساعة

باختصار:عندما تكون هناك إضافة على المجهول يصبح معرف لأنك عرفت ماهو هذا الشيء المجهول فلو قلت (باب المنزل) تصبح كلمة (باب) معرفة بسبب إضافة كلمة(المنزل) وأصبحت تعرف أن الباب هو باب المنزل دون وضع(ال) لكلمة(باب) لكن في اللغة الانجليزية يجب وضع (the) إذا كانت معرفة بالإضافة.


TDuB846320

جزاك اللة خير بهذا التوضيح من لدية علم لايكتمة علا زملائة واللة ذي نستفيد من المشاركات المفيدة من جزاكم اللة خير كل من افادنا


GDqg1

تربط الوقت بof


Nadeen831437

I like the period of afternoon صحيحه ؟؟


xabdo2abdox

دقايق = دقائق


ABD-The-ENG

دقايق لا تساوي دقائق. دقايق عامية بينما دقائق فصحى.


Asma370585

لماذا توجد of


VyPu2

دقائق الساعه


zCpz4

l like the spring


Aisha824349

اشرحو لي لماذا وضعنا the مرتين و المقصود من كلمة minutes جمع لان فيها s


mrisml

ليش حط ال التعريف !!!!!


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Hamed.bader

الدقائق من الساعة


anfas_shukr

لو طلب مني كتابة الجملة لكتبتها هكذا:

The minutes of hour.

أي: بدون the الثانية.. لأننا كتبناها في البداية.. فلماذا نعيد ثانية!!!!


[مستخدم حسابه معطّل]

    The minuthes of the hour


SuzyAlbeir

    The minutes of hour.
    دقائق الساعه The minutes of hour دقائق الساعه The minutes of hour دقائق الساعه


Aisha824349

    The minutes of hour تعني دقائق ساعة بينما The minutes of the hour و تعني دقائق الساعة


SuzyAlbeir

    The minutes of the hour


Aida260192

    متى النكره باللغه العربيه نعرفه بالانكليزيه ممكن التوضيح


Maram265202

    الترجمة مفروض الدقائق من الساعة وين ال التعريف ضيعتوها ؟؟


OmyousifAl2

    والله انا جد في حيره توضيح جزاكم الله خيرا


Fourmx

    وش الفايدة هنا من of

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.