"The minutes of the hour"

الترجمة:دقائق الساعة

October 12, 2014

27 تعليقًا


moussabalq

الدقائق من الساعة ، لو كيف؟ اليس المفروض الدقائق جزء من الساعة. The minutes part of the hour

March 25, 2016

as4sa

الترجمة " دقائق الساعة "

May 3, 2016

mohebbaz

لما أتى بأداة التعري the

October 18, 2014

hba_82

لكى تكون بمعنى الساعة the = " ال"

June 9, 2016

AyePlus

كلمة "دقائق" معرفة بالإضافة لذلك يجب وضع أداة التعريف the

September 27, 2017

r7eq.com

لماذا يوجد The في بداية الجملة ؟ وهل يمكن أن تكون الجملة صحيحة إذا حذفناها ؟؟؟

March 17, 2016

AyePlus

كلمة "دقائق" معرفة بالإضافة لذلك يجب وضع أداة التعريف the في بداية الجملة

September 27, 2017

hba_82

لا لاتكون صحيحة the = " ال"

June 9, 2016

noorAlhada2

جملة الترجمه هاكذا لا تصتطيع العبث بها

May 26, 2016

BDM44

لاتستطيع يانور هكذا تكتب،عذرا

December 21, 2018

xabdo2abdox

دقايق = دقائق

October 22, 2014

ABD-The-ENG

دقايق لا تساوي دقائق. دقايق عامية بينما دقائق فصحى.

July 7, 2017

Asma370585

لماذا توجد of

April 26, 2016

Rahma_abaza

راجع دروس حروف الجر

October 12, 2018

GDqg1

تربط الوقت بof

June 8, 2016

Nadeen831437

I like the period of afternoon صحيحه ؟؟

August 2, 2016

VyPu2

دقائق الساعه

November 19, 2016

uSsi582002

إذا قلت (دقائق) بس بتكون نكرة لأنك ماتدري دقائق ايش لكن إذا قلت (دقائق الساعة) بتكون معرفة لأنك تعرف ان الدقائق هي دقائق الساعة

باختصار:عندما تكون هناك إضافة على المجهول يصبح معرف لأنك عرفت ماهو هذا الشيء المجهول فلو قلت (باب المنزل) تصبح كلمة (باب) معرفة بسبب إضافة كلمة(المنزل) وأصبحت تعرف أن الباب هو باب المنزل دون وضع(ال) لكلمة(باب) لكن في اللغة الانجليزية يجب وضع (the) إذا كانت معرفة بالإضافة.

February 3, 2019

mrisml

ليش حط ال التعريف !!!!!

October 9, 2016

zCpz4

l like the spring

December 1, 2016

ruba9951

Good

May 3, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

Hamed.bader

الدقائق من الساعة

April 15, 2018

anfas_shukr

لو طلب مني كتابة الجملة لكتبتها هكذا:

The minutes of hour.

أي: بدون the الثانية.. لأننا كتبناها في البداية.. فلماذا نعيد ثانية!!!!

May 18, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    The minuthes of the hour

    December 12, 2018

SuzyAlbeir

    The minutes of hour.
    دقائق الساعه The minutes of hour دقائق الساعه The minutes of hour دقائق الساعه

    March 22, 2019

SuzyAlbeir

    The minutes of the hour

    March 22, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.