"الفنانون يعملون في الصباح."

الترجمة:The artists work in the morning.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


Flowrawhit

المفروضة الاجابة الصحيحة هى بال the لان المكتوب هو الفنانون وليس فانون

منذ 3 سنوات

jouzivh

في خطأ بالبرمجه هنا نختار الاجابه الصحيحه فيقلون هي خاطئه ويكتب نفس الجمله بانها صحيحه فمن الواضح ان الخطأ من البرمجه

منذ 3 سنوات

khawla954424

ليش غلط هذي الاجابة ( the artists is work in the morning )؟

السؤال اهني ( is ) متى نستخدمها؟ انا كتبتها بالجمله وطلعت غلط

اتمنى تفيدوني

منذ سنتين

yamenHaidar

اول شي فنانون جمع نستخدم معها are . وعند استخدام are نضع للفعل ing اي :The artist are working....

منذ سنتين

Mostafa_Alex

Artists جمع المفروض نستخدم are ونضيف ing ل work

منذ سنة واحدة

AlObaili

لماذا (The artists work at the morning) ليست صحيحة؟

منذ 4 سنوات

khawla954424

At نستخدمها للوقت ( الساعه ) لهذا الاجابة غير صحيحة

منذ سنتين

khalaf295891

المفروض ان تكون the artist لانه الفنانون وليس فنانون

منذ سنة واحدة

samar753263

اللي اعرفه الجمع مانحط معاه the

منذ سنة واحدة

samar753263

في خطا بالبرمجه كل الخيارات الثلاثه يكتبيها خطا

منذ سنة واحدة

n1id3

لم افهم شيئ

منذ سنة واحدة

uVvw4

اجبت ب 3 خيارات وكان الجواب خطأ لماذا

منذ سنة واحدة

yasmina203091

لم يتم قبول هذه الاجابة

منذ سنة واحدة

MissIdea

أي نوع من الفنانين يعملون بالصباح ؟

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.