"Isthereawaytopreventit?"

الترجمة:هل هناك طريقة لمنعه؟

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


Ahmedhaikal

او لمنعها

منذ 3 سنوات

kinantrad

لمنعها لماذا خطا

منذ 3 سنوات

lhNX1

يوجد لماذا خطا

منذ سنتين

tareq336425

علشان is there (هل هناك) yes.there is (نعم يوجد)

منذ سنتين

Abdualgany

عامية ليست فصحى

منذ سنة واحدة

mohammedab290641

هل هناك سبيل لتفاديه!!! ،، سبيل ايضا بمعني وسيلة.

منذ سنتين

abdurrahma167696

طريق او طريقة نفس المعنى بالمحصلة

منذ 3 سنوات

Hadeelsham

يوجد او توجد كلاهما نفس المعنى

منذ سنة واحدة

SalwanElba

يمكن أيضا "هل هناك طريقة لكى نمنعه ؟ "

منذ سنة واحدة

HusseinJader

نمارس الإنجليزية في سكايب هذا اسمي Hussein Jader

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.