1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المعلم يريد أن يُعرّف كلمة ج…

"المعلم يريد أن يُعرّف كلمة جديدة كل دقيقة."

الترجمة:The teacher wants to define a new word every minute.

October 12, 2014

8 تعليقات


BoShimA

why we do not use "know" alternative "define"


Mary_ah

لأن الكلمة العربية هي "يُعرّف" (define) وليس "يَعرف" (know)، ولكنني أضفتها لأن التشكيل يمكن أن يكون غير واضح. :)


cbbU5

per minute صح لازم تضاف


BirdSky2

سياق الجملة نفسه ولكن متى نستخدمها


dngW7

حاولت اضع هذة الإجابة لكن المسافه منعتني أن اضع علامه الصح


hebaa79237

هو ليه السؤال ككتوب و معه الاجابة؟


PDp06

نفس الاجابة ويظهر لي خطأ واخسر نقاط ، هل من تعديل ام الغي البرنامج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.