"المعلم يريد أن يُعرّف كلمة جديدة كل دقيقة."

الترجمة:The teacher wants to define a new word every minute.

October 12, 2014

6 تعليقات


BoShimA

why we do not use "know" alternative "define"

October 12, 2014

Mary_ah

لأن الكلمة العربية هي "يُعرّف" (define) وليس "يَعرف" (know)، ولكنني أضفتها لأن التشكيل يمكن أن يكون غير واضح. :)

October 13, 2014

cbbU5

per minute صح لازم تضاف

January 18, 2017

BirdSky2

سياق الجملة نفسه ولكن متى نستخدمها

July 24, 2017

dngW7

حاولت اضع هذة الإجابة لكن المسافه منعتني أن اضع علامه الصح

September 11, 2017

hebaa79237

هو ليه السؤال ككتوب و معه الاجابة؟

December 27, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.