"أقلام مَن هذه؟"

الترجمة:Whose pens are these?

October 13, 2014

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


DjadiAysha

صياغة السؤال خاطئة لمن هذه الأقلام؟


NesmaaT

whom these pens ? , is this wrong ?j


H_H26

Who للفاعل Whose للملكية Whom للمفعول به


monaA.H

(Those ) it is used for plural things that far from the speaker whease we use ( these) for things also plural but near to the speaker.


Firas817630

الترجمة الصحيحة لمن الاقلام هذه؟


ANASelhamssi

Whose are these pens


peterhany1

What is the difference between those and these


anfas_shukr

أريد كورس مباشر خاص بالأسئلة..


roumaissa956334

رجاءا ولو مشترك واحد


AsifAlAhmad

تلحسوا اجري

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.