"We are not brothers."

الترجمة:نحن لسنا إخوة.

October 13, 2014

8 تعليقات


LtefASulta

اريد توضيح الفرق بين نحن ليس ونحن لسنا

September 26, 2018

mera520383

نحن ليس إخوة جملة غير صحيحة لغويّا لأن نحن جمع وبعدها أداة النفي ليس مفرد والمفروض تكون نحن لسنا إخوة

October 25, 2018

alafasy

نحن ليس اخوة

October 13, 2014

MahmoudAbady

نحن لسنا اشقاء

October 13, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

October 14, 2014

xMarwanx

نجن ليس اخوة ؟؟؟؟؟

December 6, 2015

Fdo73112

اقولها و م يسمعني ! مشكلته :)

February 2, 2016

NancyMagdy8

نحن ليس اخوه

February 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.