"We are not brothers."

الترجمة:نحن لسنا إخوة.

October 13, 2014

8 تعليقات


LtefASulta

اريد توضيح الفرق بين نحن ليس ونحن لسنا


mera520383

نحن ليس إخوة جملة غير صحيحة لغويّا لأن نحن جمع وبعدها أداة النفي ليس مفرد والمفروض تكون نحن لسنا إخوة


alafasy

نحن ليس اخوة


MahmoudAbady

نحن لسنا اشقاء


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


xMarwanx

نجن ليس اخوة ؟؟؟؟؟


Fdo73112

اقولها و م يسمعني ! مشكلته :)


NancyMagdy8

نحن ليس اخوه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.