"The woman has the book."

الترجمة:المرأة لديها الكتاب.

منذ 4 سنوات

46 تعليقًا


saw7000

كيف افرق بين has و have

منذ 4 سنوات

Mary_ah
منذ 4 سنوات

3MQN4

We- thay -i= have

منذ سنة واحدة

Anwar795176

Has للمفرد have للجمع

منذ 5 أشهر

VRYG8

شكراً

منذ 5 أشهر

njlaa

ليه has وليس have

منذ 3 سنوات

tkoX2

لأن has تجي مع he و she و it وهو قال the woman يعني المرأة والمرأة نقول عنها she يعني has اما الhave تجي مع we و they و you و I

ان شاء الله كلامي صح واعتقد انها كذا بس برضه تأكد من كلامي

منذ سنة واحدة

T07A1

شكرا سعدتني كثير

منذ سنة واحدة

sarteepkur

برافو

منذ سنة واحدة

Hussein_Qazwini

has تأتي مع she/he/it

منذ 3 سنوات

hudaabdullah

ليه غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

aseel_gh

تعني the woman المرأة أي انها مفرد وليست جمع وال has تستخدم مع الضمير المفرد she_he_it

منذ 3 سنوات

M.TAHER2015

good

منذ 3 سنوات

islamashraf1

المراة معها الكتاب

منذ سنتين

ozoumakii

شكرا

منذ 3 سنوات

Alhady1970

ليه has وليس have

منذ 3 سنوات

ahmedhani17

بنحط has لل she -he-it

منذ سنتين

hudaabdullah

لماذا has وليس have ؟

منذ 3 سنوات

hudaabdullah

انتظر الرد لأنة الصفحة غير كاملة مع الرد تظهر كلها :)

منذ 3 سنوات

Ahmadsylla

The somando has the book

منذ 3 سنوات

AnaSondosa

لية غلط ؟ نفس المعني

منذ سنتين

Zou_zou2323

كتبت المراة تملك الكتاب قالي خاطئة و الصحيح المراة لديها الكتاب اريد افهم ما الفرق بين تملك و لديها

منذ سنة واحدة

njuod12

اش يعني has و have صعب التفريق بينهم

منذ سنة واحدة

mmmu7

.

منذ سنة واحدة

3dnan6

لماذا استخمنا has ولم نستخدم have

منذ سنة واحدة

RoRo675559

بالنسبة للفرق بين

has تستعمل مع المفرد أو Third person singular

he; she; it

have تستعمل مع I; we; you ; they

منذ سنة واحدة

momozz11

في النطق لا يمكن معرفة المطلوب جمع أو مفرد من نفس الكلمة لكن الذي يعرفنا عليها هو has أو have اذا اتت بعد كلمة المرأة has فيعني هذا ان المرأة في النطق مفرد فتكتب woman وذا اتت بعدها have يعني ان المرأة جمع فتكتب women

منذ 4 أشهر

Yibc3

بالضبط غلط متكرر

منذ سنتين

Aqrartk

انا كتبت السيده اى الفرق بين السيده والمرأه

منذ سنة واحدة

NesmaMoham17

The women de bbt3amel mo3amlet el mofrad

منذ سنة واحدة

SUw2

النساء لديهم كتب ...لمن احطها يطلع خطاء وهي صحيحه.

منذ سنة واحدة

SUw2

سعيده بهاذا البرنامج الرائع

منذ سنة واحدة

Mohamedatef2002

لية مشhave مش هى بمعنة لدية

منذ سنة واحدة

hassan.alsaud34

توقعت have بكل ثقة وبعدها انصدمت اوكيه عاادي

منذ سنة واحدة

ibabba
ibabba

المرأة تملك كتابا اين الخطأ

منذ سنة واحدة

ahmad543456

Жалл оаод баратан

منذ سنة واحدة

Dqdj5

لماذ has ولماذا و have

منذ سنة واحدة

jooora1

انني اجد صعوبه في تفريق بين كلمهhas وhave

منذ سنة واحدة

......49772

كيف بدي افرق بين has و have

منذ سنة واحدة

ahmed_alfki

المراة تملك الكتاب

منذ سنة واحدة

MoaazMagdy3

ليه استخدمنا the مش a

منذ سنة واحدة

MohamedAdl605919

Thank you

منذ 11 شهرًا

Aishamoham114900

السيده تملك الكتاب

منذ 9 أشهر

HalaRa1

كتبت المرأة تملك كتاب طلع غلط ليش!!!!

منذ 5 أشهر

mDer15

لماذا اجابتى المرأة معها الكتاب خطأ

منذ شهرين

Backo9

Thanks

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.