"The woman has the book."

الترجمة:المرأة لديها الكتاب.

October 14, 2014

48 تعليقًا


saw7000

كيف افرق بين has و have

October 14, 2014

Mary_ah
October 14, 2014

Anwar795176

Has للمفرد have للجمع

May 15, 2018

VRYG8

شكراً

May 30, 2018

3MQN4

We- thay -i= have

August 13, 2017

njlaa

ليه has وليس have

November 30, 2014

tkoX2

لأن has تجي مع he و she و it وهو قال the woman يعني المرأة والمرأة نقول عنها she يعني has اما الhave تجي مع we و they و you و I

ان شاء الله كلامي صح واعتقد انها كذا بس برضه تأكد من كلامي

May 30, 2017

T07A1

شكرا سعدتني كثير

August 1, 2017

sarteepkur

برافو

August 17, 2017

Hussein_Qazwini

has تأتي مع she/he/it

January 7, 2015

hudaabdullah

ليه غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

January 9, 2015

aseel_gh

تعني the woman المرأة أي انها مفرد وليست جمع وال has تستخدم مع الضمير المفرد she_he_it

February 24, 2015

M.TAHER2015

good

January 15, 2015

islamashraf1

المراة معها الكتاب

April 15, 2016

ozoumakii

شكرا

November 17, 2014

Zou_zou2323

كتبت المراة تملك الكتاب قالي خاطئة و الصحيح المراة لديها الكتاب اريد افهم ما الفرق بين تملك و لديها

November 30, 2016

Alhady1970

ليه has وليس have

December 4, 2014

ahmedhani17

بنحط has لل she -he-it

July 4, 2016

hudaabdullah

لماذا has وليس have ؟

January 9, 2015

mxTU13

Thank

December 20, 2018

hudaabdullah

انتظر الرد لأنة الصفحة غير كاملة مع الرد تظهر كلها :)

January 9, 2015

Ahmadsylla

The somando has the book

February 1, 2015

AnaSondosa

لية غلط ؟ نفس المعني

August 27, 2016

njuod12

اش يعني has و have صعب التفريق بينهم

May 31, 2017

mmmu7

.

July 7, 2017

3dnan6

لماذا استخمنا has ولم نستخدم have

June 13, 2017

RoRo675559

بالنسبة للفرق بين

has تستعمل مع المفرد أو Third person singular

he; she; it

have تستعمل مع I; we; you ; they

August 23, 2017

momozz11

في النطق لا يمكن معرفة المطلوب جمع أو مفرد من نفس الكلمة لكن الذي يعرفنا عليها هو has أو have اذا اتت بعد كلمة المرأة has فيعني هذا ان المرأة في النطق مفرد فتكتب woman وذا اتت بعدها have يعني ان المرأة جمع فتكتب women

July 10, 2018

mxTU13

Thank you

December 20, 2018

Yibc3

بالضبط غلط متكرر

November 12, 2016

Aqrartk

انا كتبت السيده اى الفرق بين السيده والمرأه

December 1, 2016

NesmaMoham17

The women de bbt3amel mo3amlet el mofrad

February 20, 2017

SUw2

النساء لديهم كتب ...لمن احطها يطلع خطاء وهي صحيحه.

April 24, 2017

SUw2

سعيده بهاذا البرنامج الرائع

April 24, 2017

Mohamedatef2002

لية مشhave مش هى بمعنة لدية

June 13, 2017

h1l8h

توقعت have بكل ثقة وبعدها انصدمت اوكيه عاادي

June 13, 2017

ibabba

المرأة تملك كتابا اين الخطأ

June 17, 2017

ahmad543456

Жалл оаод баратан

June 27, 2017

Dqdj5

لماذ has ولماذا و have

July 14, 2017

jooora1

انني اجد صعوبه في تفريق بين كلمهhas وhave

July 16, 2017

......49772

كيف بدي افرق بين has و have

July 18, 2017

ahmed_alfki

المراة تملك الكتاب

August 14, 2017

MoaazMagdy3

ليه استخدمنا the مش a

September 28, 2017

MohamedAdl605919

Thank you

November 22, 2017

Aishamoham114900

السيده تملك الكتاب

January 19, 2018

HalaRa1

كتبت المرأة تملك كتاب طلع غلط ليش!!!!

June 3, 2018

mDer15

لماذا اجابتى المرأة معها الكتاب خطأ

September 3, 2018

Backo9

Thanks

September 29, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.