1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman has the book."

"The woman has the book."

الترجمة:المرأة لديها الكتاب.

October 14, 2014

61 تعليقًا


saw7000

كيف افرق بين has و have


Anwar795176

Has للمفرد have للجمع


3MQN4

We- thay -i= have


ShoShoBade

الفرق هو أن has لل she,he,it أما have فهي ل you,they,we


IH7R2

Haveللجمعhasللمفرد


njlaa

ليه has وليس have


tkoX2

لأن has تجي مع he و she و it وهو قال the woman يعني المرأة والمرأة نقول عنها she يعني has اما الhave تجي مع we و they و you و I

ان شاء الله كلامي صح واعتقد انها كذا بس برضه تأكد من كلامي


T07A1

شكرا سعدتني كثير


Hussein_Qazwini

has تأتي مع she/he/it


hudaabdullah

ليه غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


aseel_gh

تعني the woman المرأة أي انها مفرد وليست جمع وال has تستخدم مع الضمير المفرد she_he_it


islamashraf1

المراة معها الكتاب


Zou_zou2323

كتبت المراة تملك الكتاب قالي خاطئة و الصحيح المراة لديها الكتاب اريد افهم ما الفرق بين تملك و لديها


MarwanAshr18

هذا التطبيق مفيد جدا


Alhady1970

ليه has وليس have


ahmedhani17

بنحط has لل she -he-it


hudaabdullah

لماذا has وليس have ؟


hudaabdullah

انتظر الرد لأنة الصفحة غير كاملة مع الرد تظهر كلها :)


Ahmadsylla

The somando has the book


AnaSondosa

لية غلط ؟ نفس المعني


njuod12

اش يعني has و have صعب التفريق بينهم


3dnan6

لماذا استخمنا has ولم نستخدم have


RoRo675559

بالنسبة للفرق بين

has تستعمل مع المفرد أو Third person singular

he; she; it

have تستعمل مع I; we; you ; they


momozz11

في النطق لا يمكن معرفة المطلوب جمع أو مفرد من نفس الكلمة لكن الذي يعرفنا عليها هو has أو have اذا اتت بعد كلمة المرأة has فيعني هذا ان المرأة في النطق مفرد فتكتب woman وذا اتت بعدها have يعني ان المرأة جمع فتكتب women


Tawfeek2M

المرأة تمتلك الكتاب المرأة لديها الكتاب برنامج يحتاج إلى التعديلات


Yibc3

بالضبط غلط متكرر


Aqrartk

انا كتبت السيده اى الفرق بين السيده والمرأه


NesmaMoham17

The women de bbt3amel mo3amlet el mofrad


SUw2

النساء لديهم كتب ...لمن احطها يطلع خطاء وهي صحيحه.


SUw2

سعيده بهاذا البرنامج الرائع


Mohamedatef2002

لية مشhave مش هى بمعنة لدية


it7sn

توقعت have بكل ثقة وبعدها انصدمت اوكيه عاادي


ibabba

المرأة تملك كتابا اين الخطأ


ahmad543456

Жалл оаод баратан


Dqdj5

لماذ has ولماذا و have


jooora1

انني اجد صعوبه في تفريق بين كلمهhas وhave


......49772

كيف بدي افرق بين has و have


ahmed_alfki

المراة تملك الكتاب


MoaazMagdy3

ليه استخدمنا the مش a


Aishamoham114900

السيده تملك الكتاب


HalaRa1

كتبت المرأة تملك كتاب طلع غلط ليش!!!!


mDer15

لماذا اجابتى المرأة معها الكتاب خطأ


Frazix502

لقد كتبته صحيح


EitharNabr

انا قلت المرأه تملك كتاب ما الفرق بين تملك ولديها؟؟ أنهما نفس المعنى؟؟ لماذا اجابتي تكون اجابتي خطئأً؟؟


nlBu20

كتبت المرأه لديها الكتاب وعطاني خلط وصححلي نفس الجمله الي كتبتها يعني ماعندي غلط كيف حسبها غلط


violet_09

تملك الكتاب


smgx10

ګتّبِتّ (أّلَمَرأّةّ لَدِيِّهِأّ ګتّأّبِ)وِقِأّلَ خَطّأّ وِرجِعٌتّ عٌدِةّ مَرةّ ثّأّنِيِّةّ وِثّأّلَثّةّ وِګلَوِ خَطّأّ مَأّ هِوِ صٌحٌيِّحٌ?


ZainZain175559

Has لديها او تملك نفس الشي عليش تحسبو خطأ


DaffaPutra3

تملك و لديه كلا هما متساويا صح؟

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.