"إنه طبيعي تماماً."

الترجمة:It is perfectly normal.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


dr.omar.must

exactly

منذ 4 سنوات

HussamHassan

what about, it is absolutely normal?

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

MedhatDiab

it is totally natural

منذ 3 سنوات

Ahmed797

Natural تستخدم بمعني طبيعة يا أخي

منذ سنة واحدة

HossamHassan4

it is very normal !!

منذ 3 سنوات

Ahmedismai902349

It is perfectly normal

منذ سنتين

AhmedChebh

انه مثالي تماما

منذ 10 أشهر

ImadVivaz

he is natural entirely why it is wrong

منذ سنتين

Aycel.mh

It is completely normal

منذ سنتين

AhmedChebh

إنه طبيعي تماما

منذ 10 أشهر

AdnanEl-ha

Perfectly تعني باتقان؟

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.