1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه طبيعي تماماً."

"إنه طبيعي تماماً."

الترجمة:It is perfectly normal.

October 14, 2014

11 تعليقًا


Aycel.mh

It is completely normal


AhmedChebh

إنه طبيعي تماما


HussamHassan

what about, it is absolutely normal?


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Vel83

كل الكلمات ليس الجواب الصحيح completely= بالكامل perfectly= مثالي او متقن totally = الاجمالي او بالجمع اما exactly هي الاقرب = بالضبط او تمامآ ولكن كلها تؤدي لنفس المعنى لماذا التغليط المستمر والترجمة صحيحة ارجوا من المعدين للبرنامج مرعاة دلك


Hodahmamm

هذه المرحله صعبه


RandaElbar

It is perfectly natural

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.