"إنه طبيعي تماماً."

الترجمة:It is perfectly normal.

October 14, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Aycel.mh

It is completely normal


AhmedChebh

إنه طبيعي تماما


Vel83

كل الكلمات ليس الجواب الصحيح completely= بالكامل perfectly= مثالي او متقن totally = الاجمالي او بالجمع اما exactly هي الاقرب = بالضبط او تمامآ ولكن كلها تؤدي لنفس المعنى لماذا التغليط المستمر والترجمة صحيحة ارجوا من المعدين للبرنامج مرعاة دلك


HussamHassan

what about, it is absolutely normal?


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Hodahmamm

هذه المرحله صعبه


RandaElbar

It is perfectly natural


OsamaEisa7

انا حليتها صاح لاكن كتبو لي خطأ وراجعتها وجدتها صاح


no9n9

إحترت معكم لترجمة كلمة تماما كم ترجمة لها صرت أكره اللغة الإنجليزية


7WWY7

تمت إضافتها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.