"Do you have a book?"

الترجمة:هل لديك كتاب؟

October 14, 2014

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


osamaahmed15

هل تمتلك كتاباً ؟


Kfxw3

يا اصدقاء ما معنى كلمة (do )


MohamedMon224222

فعل مساعد بمعنى يفعل ، وهنا يستخدم للسؤال عن الفعل بمعنى هل


Psgv14

لا افهم متى نستخدمdo


AhmedKazza

كل الاجابات صحيحة


AhmedKazza

او ع النية ههههه


Fatema_Zarzour

هل معك كتابا ؟


kingodai

لازم بحسنوا الصوت


9oRL

Do you have a book


rpWKi

ازاى ادخل فى الحوار معاكم ويوصلى اسءلتكم


ahmedabdel551071

هل تمتلك كتاب......هى نفس الترجمه العربيه


izXU4

هل بحوزتك كتاب


haneenalaa3

هل لديك كتاب ؟ Do you have a book


AymanEL-Ko

كتبت الاجابة الصحيحة و يقول لى حطأ


hiba662921

عم ترجمها هل لديك كتاب ..وهل عندك كتاب وعم يقولولي غلط ..ليش؟ عم بكتبها do you have a book وعم يقولولي غلط ..ليش ؟


Awaddoulingo21

Yes , I have books.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.