"Do you have a book?"

الترجمة:هل لديك كتاب؟

October 14, 2014

14 تعليقًا


osamaahmed15

هل تمتلك كتاباً ؟


Kfxw3

يا اصدقاء ما معنى كلمة (do )


MohamedMon224222

فعل مساعد بمعنى يفعل ، وهنا يستخدم للسؤال عن الفعل بمعنى هل


Fatema_Zarzour

هل معك كتابا ؟


AhmedKazza

كل الاجابات صحيحة


AhmedKazza

او ع النية ههههه


rpWKi

ازاى ادخل فى الحوار معاكم ويوصلى اسءلتكم


AymanEL-Ko

كتبت الاجابة الصحيحة و يقول لى حطأ


9oRL

Do you have a book


ahmedabdel551071

هل تمتلك كتاب......هى نفس الترجمه العربيه


izXU4

هل بحوزتك كتاب


haneenalaa3

هل لديك كتاب ؟ Do you have a book


dohasaber1

انا كتبت هل انت تمتلك كتاب اعطني الاجابة خطا


hiba662921

عم ترجمها هل لديك كتاب ..وهل عندك كتاب وعم يقولولي غلط ..ليش؟ عم بكتبها do you have a book وعم يقولولي غلط ..ليش ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.