"That is worth it."

الترجمة:ذلك يستحقّ العناء.

October 15, 2014

16 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Mary_ah

لا تعطي نفس المعنى، جملتك تعني "That is its worth". :)


alaaahoo

تلك قيمته


AmazonGX

المعنى الحرفي : ذلك حقه


MfAlfatih

يستحق ذلك


Raafat_Thabet-11

اظن المعنى هنا اصطلاحى و ليس حرفيا .


inneedofallah

هذا يستحقها


CklB15

ذلك ما يستحقه


otn38

أين معنى العناء


Amer346017

في خطأ...وين معنى العناء؟؟


4Uvr10

كان عليه أن يقبل اجابتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.