"Thatisworthit."

الترجمة:ذلك يستحقّ العناء.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


walidhanaf2

تستاهل

منذ سنتين

RagheedMahrous

ذلك قيمته

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا تعطي نفس المعنى، جملتك تعني "That is its worth". :)

منذ 4 سنوات

AmazonGX

المعنى الحرفي : ذلك حقه

منذ سنتين

walidhanaf2

حقها

منذ سنتين

MfAlfatih

يستحق ذلك

منذ سنة واحدة

alaaahoo

تلك قيمته

منذ سنة واحدة

inneedofallah

هذا يستحقها

منذ 3 سنوات

KhalidHass492397

تستحق ذلك

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.