"كلبه أسود."

الترجمة:His dog is black.

October 15, 2014

9 تعليقات


m.segaey

كلمة كلبه قد تعني انها كلب انثى و لونها أسود , لا تحمل معنى انه كل ملك لشخص


Xh5E3

صحيحة انتم فقط تحبون التعقيد


A7MAH

كلمة كلبه قد تعني انها كلب انثى و لونها أسود , لا تحمل معنى انه كل ملك لشخص


anfas_shukr

بل تعني الملكية..

بدليل: حرف الهاء..

فهذه هاء، والكلبة المؤنثة تختتم بتاء مربوطة، وليس بهاء..


SuzyAlbeir

خطا طبعا ولكن المعني المقصود كلبه هو ولو قال كلبه(انثي) كان قال كلبه سوداء وليس كلبه اسود لان سوداء تدل علي انها كلبه انثي.


TAKA_kun

مرحبا رفاق.. ان كنت تحب التنافس سيشرفنا انضمامك على نادينا.. كود النادي: FK78R6


bJVl7

مش الصفه بتسبق الموصوف؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.