"كلبه أسود."

الترجمة:His dog is black.

منذ 4 سنوات

5 تعليقات


Xh5E3

صحيحة انتم فقط تحبون التعقيد

منذ 11 شهرًا

m.segaey

كلمة كلبه قد تعني انها كلب انثى و لونها أسود , لا تحمل معنى انه كل ملك لشخص

منذ 4 سنوات

A7MAH

كلمة كلبه قد تعني انها كلب انثى و لونها أسود , لا تحمل معنى انه كل ملك لشخص

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

بل تعني الملكية..

بدليل: حرف الهاء..

فهذه هاء، والكلبة المؤنثة تختتم بتاء مربوطة، وليس بهاء..

منذ 8 أشهر

TAKA_kun

مرحبا رفاق.. ان كنت تحب التنافس سيشرفنا انضمامك على نادينا.. كود النادي: FK78R6

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.