"كلبه أسود."

الترجمة:His dog is black.

October 15, 2014

16 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Xh5E3

صحيحة انتم فقط تحبون التعقيد


m.segaey

كلمة كلبه قد تعني انها كلب انثى و لونها أسود , لا تحمل معنى انه كل ملك لشخص


TAKA_kun

مرحبا رفاق.. ان كنت تحب التنافس سيشرفنا انضمامك على نادينا.. كود النادي: FK78R6


HebaOmar198

كيف الواحد ينضم


A7MAH

كلمة كلبه قد تعني انها كلب انثى و لونها أسود , لا تحمل معنى انه كل ملك لشخص


anfas_shukr

بل تعني الملكية..

بدليل: حرف الهاء..

فهذه هاء، والكلبة المؤنثة تختتم بتاء مربوطة، وليس بهاء..


SuzyAlbeir

خطا طبعا ولكن المعني المقصود كلبه هو ولو قال كلبه(انثي) كان قال كلبه سوداء وليس كلبه اسود لان سوداء تدل علي انها كلبه انثي.


hupi0

شنو الفرق بين his و him


bJVl7

مش الصفه بتسبق الموصوف؟


leen588771

انا ما عم اعرف ايمت حط اول شي اللون وايمت حط اول شي الاسم عم اتخربط كتيير


safa66349

متى نضع is و متى نضع are


MariaSaeed2

لفطكملتالن


MariaSaeed2

لفكوظجظطكنمتماول زحعثرسىءرى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.