1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نأكل الحساء بالملعقة."

"نأكل الحساء بالملعقة."

الترجمة:We eat soup with a spoon.

October 15, 2014

35 تعليقًا


OGZ02

الحساء معرف لماذا لم تحتسب الاجابه the soup صحيحه


EshmaelAgha

للتعميم ، فهو لم يقصد أي ملعقة بعينها او يقصد اي فئة من المعالق ، واما قصد ملعقة أياً كانت


Z42G2

انا ايضا كذلك


ala628972

لماذا أتينا بأداة التنكير مع أن الملعقة معرفة


GhadaAttiy

With the spoon بالملعقة


TahaAboSafaa

we eat the soup with spoon اجابة صحيحة


mohd54051

With a spoon بملعقه with the spoon بالملعقه


9Mohammed

why the soup is error


naceabde

CAN I SAY : WE EAT THE SOUP BY THE SPOON


miladlamri

أنا أيضا


NourhanDowidar

the soup ! what`s the error in it ?


hadi88360

يبدو أن الكلمة إذا كان يراد بها جنس الشيء وليس واحدا معينا منه يستعمل معه أداة التنكير وليس أداة التعريف ، كما نقول once or twice a day


BasharBash12

الخطأ مو ب the soup الخطأ ب to


Mhmdhm2

اذا كانت الحساء في بداية الجملة صح نكتب The soup و لكن ......


chifcheer

ليش the soup غلط ؟؟


tina33552

الجملة الصح هى We eat the soup with a spoon عالشان a بتتحاط للكلمات التى لا تبدا بلحوف المتحركة an تبدا بلحروف المتحركة


OmarTarik2

ماذا عن We eat soop by a ؟spoon


Reda105636

تستخدم by مع بعض الأسماء مثل المواصلات اما with فتستخدم للأدوات حاول ان تأخذ درس في هذا الموضوع


XI8F4

By spoon اليست صحيحه؟


R9sxbrHl

ترجمة النص الانكليزي المذكور (ناكل حساء بملعقة)


saaaif

ليه خطءWe eat a soup with spoon


KamelHamam

We eat the soup with a spoon
Is n't correct .. I am native arabic speaker so i understand the exact mean and i see that my answer was correct ..


mimojaz

...with the spoon


Zahraa55t

spoon سبون spoon


Salsabeel317058

الأصح أن نقول the soup لأنها معرفة في كلمة الحساء


alhussein11

المفروض يكتبوا حساء بدل الحساء


abbas546548

The spoon not spoon because here it is mentioned الملعقة not ملعقة


Ammar852888

هل الحساء يؤكل ام يشرب؟ لماذا لا نكتب نشرب الحساء بالملعقة؟!


Youssoufa778225

سأعطيك تريمة


Marwan495357

By not with because we use the spoon as a tool


Shery123456

الملعقة معرفة لماذا a spoon?????


S5SH12

انتم قلتم ال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.