"نأكل الحساء بالملعقة."

الترجمة:We eat soup with a spoon.

October 15, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


OGZ02

الحساء معرف لماذا لم تحتسب الاجابه the soup صحيحه


EshmaelAgha

للتعميم ، فهو لم يقصد أي ملعقة بعينها او يقصد اي فئة من المعالق ، واما قصد ملعقة أياً كانت


Z42G2

انا ايضا كذلك


ala628972

لماذا أتينا بأداة التنكير مع أن الملعقة معرفة


GhadaAttiy

With the spoon بالملعقة


TahaAboSafaa

we eat the soup with spoon اجابة صحيحة


mohd54051

With a spoon بملعقه with the spoon بالملعقه


9Mohammed

why the soup is error


naceabde

CAN I SAY : WE EAT THE SOUP BY THE SPOON


miladlamri

أنا أيضا


hadi88360

يبدو أن الكلمة إذا كان يراد بها جنس الشيء وليس واحدا معينا منه يستعمل معه أداة التنكير وليس أداة التعريف ، كما نقول once or twice a day


NourhanDowidar

the soup ! what`s the error in it ?


BasharBash12

الخطأ مو ب the soup الخطأ ب to


Mhmdhm2

اذا كانت الحساء في بداية الجملة صح نكتب The soup و لكن ......


chifcheer

ليش the soup غلط ؟؟


tina33552

الجملة الصح هى We eat the soup with a spoon عالشان a بتتحاط للكلمات التى لا تبدا بلحوف المتحركة an تبدا بلحروف المتحركة


MarwanHaroun

By not with because we use the spoon as a tool


YqwbFars2

تسوق وانت في مكانك للانضمام إلى المجموعة اظغط على الرابط https://chat.whatsapp.com/FR0UjxZOF6x9k1bkvq1cBE


m98a13

بالمعلقة تختلف عن بمعلقة !


jendaOmar

الحساء معناها the soup


V1P23

الصحيح بملعقة وليس بالملعقة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.