"نأكل الحساء بالملعقة."

الترجمة:We eat soup with a spoon.

October 15, 2014

18 تعليقًا


OGZ02

الحساء معرف لماذا لم تحتسب الاجابه the soup صحيحه

January 26, 2016

Z42G2

انا ايضا كذلك

September 9, 2017

9Mohammed

why the soup is error

January 16, 2015

GhadaAttiy

With the spoon بالملعقة

October 15, 2014

NourhanDowidar

the soup ! what`s the error in it ?

August 6, 2015

ala628972

لماذا أتينا بأداة التنكير مع أن الملعقة معرفة

November 24, 2015

naceabde

CAN I SAY : WE EAT THE SOUP BY THE SPOON

October 17, 2015

TahaAboSafaa

we eat the soup with spoon اجابة صحيحة

March 4, 2016

hadi88360

يبدو أن الكلمة إذا كان يراد بها جنس الشيء وليس واحدا معينا منه يستعمل معه أداة التنكير وليس أداة التعريف ، كما نقول once or twice a day

July 9, 2016

BasharBash12

الخطأ مو ب the soup الخطأ ب to

November 8, 2016

IqvQ8
July 18, 2018

OmarTarik2

ماذا عن We eat soop by a ؟spoon

August 10, 2018

Reda105636

تستخدم by مع بعض الأسماء مثل المواصلات اما with فتستخدم للأدوات حاول ان تأخذ درس في هذا الموضوع

September 26, 2018

XI8F4

By spoon اليست صحيحه؟

February 4, 2019

mohd54051

With a spoon بملعقه with the spoon بالملعقه

February 22, 2019

Mhmdhm2

اذا كانت الحساء في بداية الجملة صح نكتب The soup و لكن ......

March 1, 2019

R9sxbrHl

ترجمة النص الانكليزي المذكور (ناكل حساء بملعقة)

March 24, 2019

saaaif

ليه خطءWe eat a soup with spoon

March 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.