1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "His children do not really l…

"His children do not really look like him."

الترجمة:أطفاله لا يشبهونه حقاً.

October 15, 2014

7 تعليقات


hagerdiab

أولاده حقا لا يشبهونه

فين الغلط :D


GNen13

اولاده غلط المفروض تكتبي اطفاله


Omaar_ghoneim

لأن "أولاده" ستفهم بالصبيان "boys"، ولن تفهم بأبنائه الصغار his children . )فقط في دولينجو


Omaar_ghoneim

جملتك ليس بها خطأ


AbdullahYo331829

اولاده لا يشبهونه نفس الشي


Vel83

الترجمة العربية لها مردفات تعطي نفس المعنى ارجوا مراعات ذلك لانها تعطي فهم اكثر من الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.