"أنا أقرأ."

الترجمة:I read.

منذ 4 سنوات

77 تعليقًا


kareemalpha

لماذا لا نستطيع انا نضع a :
I'm a read

منذ 3 سنوات

activelearner12

a توضع قبل الاسماء وليس الأفعال

منذ 3 سنوات

salahedint

للاسماء وصفاة

منذ سنة واحدة

Sara01298

لانه read فعل وليس اسم مع الفعل ينكتب ال am و is و are وانت كتبت I am لكن بإختصار I'm وتكتفي فيها فقط اما لو كانت الجملة لها اسم مثلا ( I am drink a coffee) قبل drink واللي هو الفعل حطيت am وقبل coffee واللي هو الاسم حطيت a

منذ سنة واحدة

Marosh.

لان read هو فعل وﻻيمكن ان يكون مفرد او جمع اي ﻻ داعي ان نضع a

منذ سنة واحدة

ppOk6

والله مادري عندي نفس المشكله

منذ سنة واحدة

ABDALLAHMOSTAFA

why we can not say i am read

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

You must add ing after the verb "to be" (am,is,are).

So the true sentence is "I am reading"

منذ 4 سنوات

2009samia

Thanks

منذ 4 سنوات

k4ZT1

Reading

منذ سنة واحدة

Sara01298

Thank you

منذ سنة واحدة

Abdulrahma516196

لأنها فعل مضارع.. ولابد من وضع ing مع الفعل

منذ سنة واحدة

Sara01298

I don't now

منذ سنة واحدة

saad1425

لماذا لانضع Iam read

منذ 3 سنوات

HZPHRO

ليش لمن اكتب بلاحرف الكبيره يقولي خطا ولامن احط حرف الاي i صغير يقولي خطا i read I READ

منذ سنتين

Eslam01022

لازم يكون أول حرف كبير والباقي حروف صغيره فهمت؟؟!

منذ سنتين

MuhammadEmeara

لماذا لم نقل I'm reading ؟

منذ 3 سنوات

AseelShakarnah

لانه يجب اضافة ing بعد افعال "to be" مثل (am,is,are)

منذ 3 سنوات

MuhammadEmeara

كيف ؟

منذ 3 سنوات

tSa18

ing للمستقبل

منذ 3 سنوات

yo6M

انا اقر تعني اقر الان فيجوز نضيف ing

منذ 3 سنوات

eZzma

I reading

منذ 3 سنوات

SHAHAD272616

Hello

انا صرت كتير منيحا بي الإنكليزي شي حلو وبوقت الحالة مفيد

منذ سنتين

ali616047

نعل

منذ 3 سنوات

mahmoudmosaad0

iam reading

منذ 3 سنوات

hosam922

لماذا لانكتب i reading

منذ سنتين

MutZ14

انا اقرا... I read صلو على نبينا محمد صلى الله علية وسلم.....

منذ سنتين

Maha08642B

صعب

منذ سنة واحدة

Moon449517

صعبه مره مره

منذ سنة واحدة

amen152665

لربببب

منذ سنة واحدة

NoorBassem

مجاي افهم شي من البرنامج ممكن اتفهموني شنو الموضوع

منذ 3 سنوات

aboturky1

سلام اكرر نفس السؤال لماذا I read وليس I'm reading

منذ 3 سنوات

GSSP1

I read.

منذ سنتين

saidSambra

ما الفرق بين i read وبين i am reading لو سمحتو

منذ سنتين

SuraAd

jfddf

منذ سنتين

ManalKiky

دتاتت

منذ سنتين

yoooooooyooooo

لماذا لا استطع وضع am في هذه الجمله i read

منذ سنتين

Atef93

شكرا

منذ سنتين

123_am

لماذا لا نضع am

منذ سنتين

AbdelmotalebAter

السلام عليكم لماذا Read وليس Reading?

منذ سنتين

m7md.2lma9ry

المفروض مضارع مستمر

منذ سنتين

iahmed97

What about '' I am reading ' ?

منذ سنتين

Jdoy4

Ma l read صحيح اكلي خطا

منذ سنتين

hitman47047

انا كتبت I reed وكانت الاجابة صحيحة ولكن لماذا كانت الاجابة I read باختصار مالفرق بين reed و read

منذ سنتين

SalmaSalam4

لماذا لم نقول iam read

منذ سنتين

Halolakahlout

ليش ما بنسخدم i'm بهاي الجملة ليش I بس؟

منذ سنتين

elmahdyahmed

لماذا لم نكتب I am read

منذ سنتين

said396364

جميل فكرة التواصل والاسئله

منذ سنة واحدة

redfah1234

لماذا لانضع am

منذ سنة واحدة

KAMALKAA

yes

منذ سنة واحدة

totifati

انا لنقرأها ننساها

منذ سنة واحدة

AliaaMohamed0

i read or iam reading عند استخدام am نضيف ing صح ؟

منذ سنة واحدة

naimajadro

سلام عليكم اريد ان اعرف اذا ممكن هل يوجد في البرنامج اسباني عربي لاني بحثت ولم اجد

منذ سنة واحدة

NvTO1

اشتركو في قناتي على اليوتيوب الاسمpJLcJIشادي

منذ سنة واحدة

FatimeMard1

.

منذ سنة واحدة

BaselNasse2

لالالالالا

منذ سنة واحدة

Lm6H

ليش م نحط am بين ال l و الفعل

منذ سنة واحدة

khaled220173

صعب

منذ سنة واحدة

dh6S5

ليييييييش يقول لي لديك خطأ هجائي هو l

منذ سنة واحدة

fIVU6

Hurry

منذ سنة واحدة

25W7

السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته

منذ سنة واحدة

ABU755an

ليش مانحط بين I و read am

منذ سنة واحدة

qpoM8

برنامج رائع جدا جدا والله

منذ سنة واحدة

Xkus4

hillo

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

mostafaal-270066

Why can say i am read

منذ سنة واحدة

51RB1

ليش النطق مو واضح اتمنى الرد..

منذ سنة واحدة

51RB1

ليش النطق مو واضح ...

منذ سنة واحدة

marwa227357

Why "i reading" rong???

منذ سنة واحدة

Asma539580

لماذا لا تكون i reading

منذ سنة واحدة

TouTou610563

لماذا لما اكتب I AM READ يقولون انها خاطئة

منذ سنة واحدة

K60tuDPx

Rاملائي صحيح اين الخطأ

منذ سنة واحدة

OrEd12

لماذا لا نضيف am للجملة

منذ سنة واحدة

2yr8

حاولت بس يقول خطا

منذ سنة واحدة

YOYO859533

لمادا لانستطيع ان نفعل Iam

منذ 9 أشهر

mayes817771

I am reading تعني انا اقرأ الان في هذه اللحظة I read تعني انا اقرأ (في وقت غير معين في الزمن الحاضر ممكن في هذا اليوم او في هذا الشهر)

منذ 9 أشهر

mayes817771

I am reading تعني انا اقرأ الآن في هذه اللحظة I readتعني انا اقرأ في الزمن الحاضر (ممكن في هذا اليوم او في هذا الشهر)

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.