"أنا أقرأ."

الترجمة:I read.

October 15, 2014

79 تعليقًا


kareemalpha

لماذا لا نستطيع انا نضع a :
I'm a read

August 6, 2015

activelearner12

a توضع قبل الاسماء وليس الأفعال

August 17, 2015

salahedint

للاسماء وصفاة

March 15, 2017

Sara01298

لانه read فعل وليس اسم مع الفعل ينكتب ال am و is و are وانت كتبت I am لكن بإختصار I'm وتكتفي فيها فقط اما لو كانت الجملة لها اسم مثلا ( I am drink a coffee) قبل drink واللي هو الفعل حطيت am وقبل coffee واللي هو الاسم حطيت a

July 28, 2017

Marosh.

لان read هو فعل وﻻيمكن ان يكون مفرد او جمع اي ﻻ داعي ان نضع a

July 25, 2017

ppOk6

والله مادري عندي نفس المشكله

August 28, 2017

ABDALLAHMOSTAFA

why we can not say i am read

October 15, 2014

FaroukZeino

You must add ing after the verb "to be" (am,is,are).

So the true sentence is "I am reading"

October 15, 2014

2009samia

Thanks

November 1, 2014

k4ZT1

Reading

April 30, 2017

Sara01298

Thank you

July 28, 2017

Sara01298

I don't now

July 28, 2017

Abdulrahma516196

لأنها فعل مضارع.. ولابد من وضع ing مع الفعل

June 6, 2017

saad1425

لماذا لانضع Iam read

November 12, 2015

mohamedemeara1

لماذا لم نقل I'm reading ؟

June 30, 2015

AseelShakarnah

لانه يجب اضافة ing بعد افعال "to be" مثل (am,is,are)

July 22, 2015

mohamedemeara1

كيف ؟

July 23, 2015

tSa18

ing للمستقبل

August 18, 2015

yo6M

انا اقر تعني اقر الان فيجوز نضيف ing

October 13, 2015

KhluodElbana

ing تفيد استمرار الفعل اذا كتبناها فى اخر الفعل يكون بمعنى( انا مستمر ف القراءه )ه

September 8, 2015

HZPHRO

ليش لمن اكتب بلاحرف الكبيره يقولي خطا ولامن احط حرف الاي i صغير يقولي خطا i read I READ

December 29, 2015

Eslam01022

لازم يكون أول حرف كبير والباقي حروف صغيره فهمت؟؟!

January 19, 2016

SHAHAD272616

Hello

انا صرت كتير منيحا بي الإنكليزي شي حلو وبوقت الحالة مفيد

April 3, 2016

amad659101

شرايك نصير صديقات ونتكلم مع بعض؟

December 5, 2018

eZzma

I reading

September 14, 2015

saidSambra

ما الفرق بين i read وبين i am reading لو سمحتو

January 12, 2016

ali616047

نعل

September 12, 2015

mahmoudmosaad0

iam reading

November 4, 2015

hosam922

لماذا لانكتب i reading

February 7, 2016

MutZ14

انا اقرا... I read صلو على نبينا محمد صلى الله علية وسلم.....

April 22, 2016

Maha08642B

صعب

November 25, 2016

Moon449517

صعبه مره مره

July 29, 2017

amen152665

لربببب

August 1, 2017

NoorBassem

مجاي افهم شي من البرنامج ممكن اتفهموني شنو الموضوع

August 25, 2015

aboturky1

سلام اكرر نفس السؤال لماذا I read وليس I'm reading

September 11, 2015

GSSP1

I read.

January 3, 2016

SuraAd

jfddf

February 3, 2016

ManalKiky

دتاتت

May 2, 2016

yoooooooyooooo

لماذا لا استطع وضع am في هذه الجمله i read

May 20, 2016

Atef93

شكرا

July 11, 2016

123_am

لماذا لا نضع am

July 19, 2016

AbdelmotalebAter

السلام عليكم لماذا Read وليس Reading?

July 21, 2016

m7md.2lma9ry

المفروض مضارع مستمر

August 7, 2016

iahmed97

What about '' I am reading ' ?

August 23, 2016

Jdoy4

Ma l read صحيح اكلي خطا

August 25, 2016

hitman47047

انا كتبت I reed وكانت الاجابة صحيحة ولكن لماذا كانت الاجابة I read باختصار مالفرق بين reed و read

September 27, 2016

SalmaSalam4

لماذا لم نقول iam read

October 2, 2016

Halolakahlout

ليش ما بنسخدم i'm بهاي الجملة ليش I بس؟

October 14, 2016

elmahdyahmed

لماذا لم نكتب I am read

November 16, 2016

said396364

جميل فكرة التواصل والاسئله

December 5, 2016

redfah1234

لماذا لانضع am

December 14, 2016

KAMALKAA

yes

December 19, 2016

totifati

انا لنقرأها ننساها

December 28, 2016

AliaaMohamed0

i read or iam reading عند استخدام am نضيف ing صح ؟

January 7, 2017

naimajadro

سلام عليكم اريد ان اعرف اذا ممكن هل يوجد في البرنامج اسباني عربي لاني بحثت ولم اجد

February 12, 2017

NvTO1

اشتركو في قناتي على اليوتيوب الاسمpJLcJIشادي

February 14, 2017

FatimeMard1

.

February 17, 2017

BaselNasse2

لالالالالا

February 20, 2017

Lm6H

ليش م نحط am بين ال l و الفعل

February 25, 2017

khaled220173

صعب

March 18, 2017

dh6S5

ليييييييش يقول لي لديك خطأ هجائي هو l

April 5, 2017

fIVU6

Hurry

May 11, 2017

25W7

السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته

May 21, 2017

ABU755an

ليش مانحط بين I و read am

June 13, 2017

qpoM8

برنامج رائع جدا جدا والله

July 1, 2017

Xkus4

hillo

July 9, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

mostafaal-270066

Why can say i am read

July 16, 2017

51RB1

ليش النطق مو واضح اتمنى الرد..

July 22, 2017

51RB1

ليش النطق مو واضح ...

July 22, 2017

marwa227357

Why "i reading" rong???

July 22, 2017

Asma539580

لماذا لا تكون i reading

August 12, 2017

TouTou610563

لماذا لما اكتب I AM READ يقولون انها خاطئة

September 4, 2017

K60tuDPx

Rاملائي صحيح اين الخطأ

September 10, 2017

OrEd12

لماذا لا نضيف am للجملة

September 12, 2017

2yr8

حاولت بس يقول خطا

September 13, 2017

YOYO859533

لمادا لانستطيع ان نفعل Iam

January 26, 2018

mayes817771

I am reading تعني انا اقرأ الان في هذه اللحظة I read تعني انا اقرأ (في وقت غير معين في الزمن الحاضر ممكن في هذا اليوم او في هذا الشهر)

February 8, 2018

mayes817771

I am reading تعني انا اقرأ الآن في هذه اللحظة I readتعني انا اقرأ في الزمن الحاضر (ممكن في هذا اليوم او في هذا الشهر)

February 8, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.