"No, thanks"

الترجمة:لا، شكراً

October 15, 2014

25 تعليقًا


norhoda

السلام عليكم، متى أكتب :thank بحرف الs ومتى أكتبها بدونه؟


ssas3

نصيحة الي يستخدم النص التنبؤي ما راح تتعلم بهي الطريقة لازم اتوخرة حتى لو تخطاء لأن الخطاء يعلمك


hguhyh

نعم شو النص التنبؤي


mohammed562206

ايش النص التنبؤي


Mohammad724480

شكرا على نصيحة


Mohamed.Algemaae

Thank you تستخدم مع الاشخاص الذين تجمعنا معهم علاقة رسمية، وهي الكلمة الأفضل في المواقف الرسمية.

Thanks تستخدم بين الاصدقاء والناس الذين يعملون معا باستمرار.


IKcz3

انا المره الاولى كتبتها thinks قلي صح وبعدين كتبتها بنفس الطريقه قلي غلط فهل الغلط في التمرين ام في اجابتي ارجو مساعدتكم


Hss18

كانت غير رسمي المتحدث يتحدث معك رسميا


TYfd

شو فايده ،


Fatimah.8

مادريت اني اترجمها عبالي اكتب ماتسمع


shooodaa56

احط يقول خطأ اففف


ZSLI4

جدا برنامج جميل


HxMm1

انا كتبت sanks اعطاني اياها صا


HxMm1

مش فاهم عايكم


0QgJ2

الكلمه.. لا شكرا


kawtar466814

لا اريد الغاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.