"No, thanks"

الترجمة:لا، شكراً

October 15, 2014

25 تعليقًا


ssas3

نصيحة الي يستخدم النص التنبؤي ما راح تتعلم بهي الطريقة لازم اتوخرة حتى لو تخطاء لأن الخطاء يعلمك

October 16, 2015

hguhyh

نعم شو النص التنبؤي

November 14, 2018

mohammed562206

ايش النص التنبؤي

July 6, 2018

Mohamed.Algemaae

Thank you تستخدم مع الاشخاص الذين تجمعنا معهم علاقة رسمية، وهي الكلمة الأفضل في المواقف الرسمية.

Thanks تستخدم بين الاصدقاء والناس الذين يعملون معا باستمرار.

August 20, 2015

IKcz3

انا المره الاولى كتبتها thinks قلي صح وبعدين كتبتها بنفس الطريقه قلي غلط فهل الغلط في التمرين ام في اجابتي ارجو مساعدتكم

January 3, 2016

norhoda

السلام عليكم، متى أكتب :thank بحرف الs ومتى أكتبها بدونه؟

August 9, 2015

1ccb

فى كل الاوقات

October 13, 2015

Hss18

كانت غير رسمي المتحدث يتحدث معك رسميا

September 19, 2015

MohammadJa885452

Thanks

September 30, 2015

mohamedkam384729

لا شكرا

September 30, 2015

TYfd

شو فايده ،

October 4, 2015

Fatimah.8

مادريت اني اترجمها عبالي اكتب ماتسمع

October 8, 2015

HZ0q

حانلال

October 10, 2015

nayara91020

Thanks

November 9, 2015

g3bl3

متي تستخدم thanks و متي تستخدم thank you ???

January 8, 2016

shooodaa56

احط يقول خطأ اففف

January 30, 2016

2RmK

No thankes

April 27, 2016

ZSLI4

جدا برنامج جميل

October 4, 2016

arab4life9

هه

October 31, 2016

HxMm1

انا كتبت sanks اعطاني اياها صا

December 7, 2016

HxMm1

مش فاهم عايكم

December 7, 2016

HxMm1

No sanks

December 7, 2016

iZZf6

No. Tanks

July 22, 2017

0QgJ2

الكلمه.. لا شكرا

April 17, 2018

o6OS1

No thanks

October 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.