"It is the city of churches."

الترجمة:إنها مدينة الكنائس.

October 15, 2014

7 تعليقات


Rayxx_

ليش مانكتب... The city's churches ?

August 7, 2015

m07md3ed

كدة يبقا المعنى (كنائس المدينة) .. لكن المقصود (مدينة الكنائس)

October 7, 2015

mousa14031

لماذا لا نكتب city the chureches

November 28, 2015

amirhatem

ولماذا لا تضيف of بينهما ليكون المعنى واضح وصحيح ؟؟ هل الحبر سينفذ ؟؟ :D هههههههههه

December 12, 2015

f0f0

ليش غلط جوابي مثل جوابكم بس ما حطيت همزه ل "انها" "إنها" شو الفرق ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

October 15, 2014

FaroukZeino

هذا فقط خلل طارئ و سيتم تصحيحه عما قريب

October 15, 2014

Princess3lovely

إن شاءالله *

March 23, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.