"I count three women."

الترجمة:أحصي ثلاث نساء.

October 15, 2014

23 تعليقًا


tahafahed

أنا احسب ثلاث نساء

أو

أنا أعد ثلاث نساء

صحيحة أيضاً


vector0

انا احصي ثلاث نساء !!!! ما الخطئ


FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "التبليغ عن مشكلة" أسفل السؤال


beesh786315

مافيه خطأ يعني انا اعد


Noran13

السلام عليكم أي اخي انت لازم تعمل ابلاغ عن مشكله


IOGeophysicist

كان فيه جملة فى الارقام three million مفرد

وهنا three women جمع

هو ايه السبب بالظبط امتى اللى بعد الارقام يكون مفرد اوجمع.


tahafahed

فقط الارقام تستخدم كمفرد حين يسبقها عدد

hundred

Thousand

Million

Billion

أما الأشياء الأخرى تقول three boys - three tables .. إلى آخره


Blf92

حبيبي انت انطقها عربي بتعرف


mouhssenbe1

احصي ثلاث نساء او احسب ثلاث نساء نفس المعنى


yasmeenahm7

سيدات هى هى نساء -_-


zaa.di

سيدات = ladies


AnwarCats

سيدات صحيحة !!


zaa.di

سيدات = ladies


hassanal-s10

احصيت ثلاث نساء


ARYAM_94

ممكن متابعة بليز ..(تابعوني)


RaghdaaAyo

كتييير سهلين


zainab0_0

احس الجملة ناقصة , مو مفهومه جداً


zuzU590917

انا أعد ثلاث نساء


AminaShawk2

أعد ثلاث نساء ليش مو صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ