"I count three women."

الترجمة:أحصي ثلاث نساء.

October 15, 2014

21 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


tahafahed

أنا احسب ثلاث نساء

أو

أنا أعد ثلاث نساء

صحيحة أيضاً


vector0

انا احصي ثلاث نساء !!!! ما الخطئ


FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "التبليغ عن مشكلة" أسفل السؤال


bush786315

مافيه خطأ يعني انا اعد


IOGeophysicist

كان فيه جملة فى الارقام three million مفرد

وهنا three women جمع

هو ايه السبب بالظبط امتى اللى بعد الارقام يكون مفرد اوجمع.


tahafahed

فقط الارقام تستخدم كمفرد حين يسبقها عدد

hundred

Thousand

Million

Billion

أما الأشياء الأخرى تقول three boys - three tables .. إلى آخره


AminaShawk2

أعد ثلاث نساء ليش مو صحيح


zainab0_0

احس الجملة ناقصة , مو مفهومه جداً


asma-123.

احصي ثلاث نساء او احسب ثلاث نساء نفس المعنى


RaghdaaAyo

كتييير سهلين


djebbiahme

أحسب ثلاث نساء.


boudichaa

أحصي ثلاث نساء أو أنا أحصي ثلاث نساء نفس المعنى


miyraw

لماذا مرة تكتب woman و مرة أخرى women هل هذه الأخيرة تخص جمع نساء ؟!


yasmeenahm7

سيدات هى هى نساء -_-


zainab.d12

سيدات = ladies


hassanal-s10

احصيت ثلاث نساء


zuzU590917

انا أعد ثلاث نساء


Fikturia

احصي ثلاث نساء


ARYAM_94

ممكن متابعة بليز ..(تابعوني)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.