"I count three women."

الترجمة:أحصي ثلاث نساء.

October 15, 2014

16 تعليقًا


tahafahed

أنا احسب ثلاث نساء

أو

أنا أعد ثلاث نساء

صحيحة أيضاً

April 17, 2015

IOGeophysicist

كان فيه جملة فى الارقام three million مفرد

وهنا three women جمع

هو ايه السبب بالظبط امتى اللى بعد الارقام يكون مفرد اوجمع.

January 23, 2015

tahafahed

فقط الارقام تستخدم كمفرد حين يسبقها عدد

hundred

Thousand

Million

Billion

أما الأشياء الأخرى تقول three boys - three tables .. إلى آخره

April 17, 2015

Blf92

حبيبي انت انطقها عربي بتعرف

September 14, 2017

vector0

انا احصي ثلاث نساء !!!! ما الخطئ

October 15, 2014

FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "التبليغ عن مشكلة" أسفل السؤال

October 15, 2014

beesh786315

مافيه خطأ يعني انا اعد

November 10, 2018

Noran13

السلام عليكم أي اخي انت لازم تعمل ابلاغ عن مشكله

February 6, 2015

zainab0_0

احس الجملة ناقصة , مو مفهومه جداً

September 11, 2015

yasmeenahm7

سيدات هى هى نساء -_-

January 28, 2016

zaa.di

سيدات = ladies

October 10, 2016

AnwarCats

سيدات صحيحة !!

January 30, 2016

zaa.di

سيدات = ladies

October 10, 2016

hassanal-s10

احصيت ثلاث نساء

October 18, 2016

zuzU590917

انا أعد ثلاث نساء

December 13, 2017

.....71452

ممكن متابعة بليز ..(تابعوني)

September 11, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.