"Ireadbooks."

الترجمة:أنا أقرأ الكتب.

منذ 4 سنوات

68 تعليقًا


aya476938

Reading ما تصلح لانه بيتغير الزمن +was

منذ 3 سنوات

Sfghhbcdfv

لا عادي

منذ سنتين

Mawiayyy

I read books يعني انا اقرأ كتبا بشكل مستمر

منذ 4 أشهر

mohamad1945

لماذا لا تكون الترجمة هكذا (أنا أقرأ كتب) أي بدون ال التعريف؟

منذ سنتين

e0lc1

تقدر تخليها كدا

منذ سنة واحدة

emanelmors2

انا كتبت كده وطلعت صح عادي

منذ 6 أشهر

Mawiayyy

في كلتا الحالتين صحيحة

منذ 4 أشهر

O10u1

لانو الكتب جمع :_

منذ سنتين

AhmedSuhai4

احبكم وبدايه موفقه يارب تقتو الغه بسهوله

منذ سنتين

Pjs21

السلام عليكم هم قالولي : انا اقراء الكتب وهو مافيه الا : (حيوانات).(سلاحف).(صحون).(الكتب).(اقراء).(كتب). وطيب مافيه {انا} ⁉⁉⁉⁉ يعني من وين اجيبه كتبت |اقرا الكتب| قالولي خطاء ⁉⁉⁉⁉ ارجو تصحيح الخطاء بسرعه✅.

منذ سنتين

sWie4

كيف افرق بين الصندوق والكتب؟

منذ سنتين

emanelmors2

الكتاب book الصندوق box

منذ 6 أشهر

yara452783

كثير منيحة اشكركم باتشا باتشا مثل ما تڨولون انا يارا من الجزائر

منذ سنتين

aattoosh

ليش لما اكتب l read books يقول غلط

منذ سنتين

e0lc1

ممكن ما كتبتي مضبوط او معلق البرنامج عندك

منذ سنة واحدة

Nzare1

كتبها بالعربية

منذ سنة واحدة

balouiz

ليس صعب

منذ سنتين

mmmm366516

استغفر الله

منذ سنتين

alinsteve119

I read books

منذ سنتين

girl518444

وش الفرق بين الكتب كتب

منذ سنتين

RaghadBato

انا كتب I read book's وحسبها لي غلط

منذ سنتين

sokLjB

لاتعليق

منذ سنتين

yaraFouzi

يا ورد انا لما كنت بعمرك طلعت الاولى على محافظتي بالانجليزي بالرواد وانتي كمان هيك؟؟

منذ سنتين

hhhhh438787

حلوة تعلم وسهل

منذ سنتين

hhhhh438787

استغفرالله واتوب اليه

منذ سنتين

AhmedDrwis1

جيد

منذ سنتين

omahmed104744

S تجمعها لكتب بدونها كتاب

منذ سنتين

hlemast

اريد الجمله الصحيحه

منذ سنتين

zaki265609

ليش مازبطة A read books

منذ سنتين

Fatemaessa1

انا كتبه الترجمه صح و يقولي خطأ ويجيب الترجمه تطلع زي بتعتي اي داا

منذ سنة واحدة

Fatmah122

ليش ما اقدر اقول بدالها انا اقرأ الكتاب ؟؟ لازم الكتب يعني

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • كتاب = Book

  • كتب = Books .. لاحظ S الجمع.

منذ 3 سنوات

fUb9

صح كلامك كتاب= Book كتب = Books

منذ سنتين

fUb9

اول اعرفكم على نفسي انا يارا الزهراني من مكه

منذ سنتين

fUb9

انتم اذا فهمتم الإنجليزي وحبيتموه بتتكلمون انجليزي

منذ سنتين

0w9e

شكرأ

منذ سنة واحدة

mero504374

كتب books كتاب book الكتاب the book

منذ سنتين

therain5

لان هوه جمع

منذ سنتين

mmmm366516

لان الكتب جمع

منذ سنتين

fefesweet

لانها جمع..لما انتي بتقولي انا اقراء كتاب مفرد

منذ سنتين

yara452783

lo3ba raw3a chokran

منذ سنتين

yara452783

روعة جميلة جداا انا من ااجزائر واشكركم بزاف على هذه اللعبة

منذ سنتين

nini656203

هذه مو لعبة

منذ سنة واحدة

Ameersy1

يا جماعة انا مرشح والنطق يطلع معي غلط بسبب المرض

منذ سنتين

e0lc1

طب عادي جليها وشوف اللي بعدها

منذ سنة واحدة

Mawiayyy

دورلك تطبيق ثاني حق الرشح

منذ 4 أشهر

O10u1

لانو الكتب جمع واضح :*

منذ سنتين

samar809649

وين الخطأ l raed books

منذ سنتين

NouranKama

read not raed

منذ 6 أشهر

layan1k

كتبت I read a books ليه خطأ؟.

منذ سنتين

Mawiayyy

لانه في الجمع ما نحط a

منذ 4 أشهر

PAKm7

انا اطلعتلي ترجمه اخرأ وانا كتبت(اقرا الكتب) وترجمةهي(انا اقرا الكتب)

منذ سنة واحدة

CRHJ5

لماذا ليست انا اقرأ الكتب

منذ سنة واحدة

OmarAl-Kub

يمكنني القول I read the book في المفرد اليس كذلك؟ لكن في الجمع books لا يمكنني اضافة the صحيح؟

منذ سنة واحدة

i_aziz

جميل

منذ سنة واحدة

SoGood19

.

منذ سنة واحدة

ali350979

عادي

منذ سنة واحدة

MOHAMMEDHA226756

انا اقرا الكتب ؟

منذ سنة واحدة

0w9e

ب

منذ سنة واحدة

0w9e

ليالي

منذ سنة واحدة

ZOby7

اليش الما اكتب أنا أقرأ الكتب يقول غلط

منذ سنة واحدة

mohamedait700508

انا محمد من المغرب انا عجبني بزاف هاد التطبيق تطبيق رائع رائع

منذ سنة واحدة

Nzare1

برنامج حلو

منذ سنة واحدة

CbU41

مين يتنافس معي بل انقلش

منذ سنة واحدة

CbU41

مين يتنافس معي بل انقلش

منذ سنة واحدة

IqvQ8

ياجماعه بكرا عيد يعني كل عام وانتو بخير والله يوفقنا في درستنا جميعآ يارب

منذ 7 أشهر

tidbough

أنا أقرأ كتبا

منذ 4 أشهر

Mohamed33355

لماذا لا يضاف s بعد read

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.