"Wearewithoutwater."

الترجمة:إننا بلا ماء .

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


maha511

نحن بدون ماء كمان صحيحه :)

منذ 3 سنوات

Ga6Z

انا كتبت هيج وطلع صخ (:

منذ 3 سنوات

Qo6K2

ايه صحيحة بس مالا مع الاقتراحات

منذ سنتين

xLIM4

النطق الالي غير واضح كانه متقطع و ﻻ يفهم بعض اﻻحيان

منذ سنتين

JtyY7

صحيح ما بتفهم عليه مزبوط

منذ سنة واحدة

Arius.XI

"نحن لا نملك ماءاً" أو "نحن بدون ماء" إجابات صحيحة.

منذ 3 سنوات

NezarBenIs

نحن لانملك ماء ؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

saeedarar

الصوت مش واظح

منذ 3 سنوات

g.r34

We without water

منذ سنتين

yIQC3

انا لا اعرف شيئ

منذ سنة واحدة

m15nina

we are without water = إننا بلا ماء

منذ سنة واحدة

sajad843691

فكرتها "نحن خارج الماء"

منذ سنة واحدة

cRYj3

We are without water=اننا بﻻ ماء

منذ 7 أشهر

Devoo1

"ليس معنا ماء" ما الخط بها ؟؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

ليس معنا ماء - We do not have water

نحن بلا ماء - We are without water

منذ 3 سنوات

RaghadSal1

فيه فرق we are without water we do not have water

منذ سنتين

sadeelsartawi

على فكرة هو يقول هناك اجابة اخرى يعني اجابتكم صحيحه

منذ 3 سنوات

sara384325

نحن بلا ماء صح واننا بلا ماء الاتنين صح

منذ 3 سنوات

RamiSaeedazer

ما الفرق بين While و as

منذ سنتين

DEtt12
DEtt12

asبينما كلما مثل تعني

Whileبينما فقط تعني

يعني While تعني as وas لا تعني While

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

amaaladbli

كتبت "اننا بلا ماء" وطلعت صح.

منذ سنة واحدة

m15nina

we are without water = إننا بلا ماء

منذ سنة واحدة

Rosered289159

نحن بدون ماء يفترض صحيحه ايضا

منذ سنة واحدة

GhassanN1

صوت المترجمة غيرواضح ابدا

منذ 3 أسابيع

hala756392

ال with out تعني خارج كيف في الجمله معناها بدون

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.