"We are without water."

الترجمة:إننا بلا ماء .

October 15, 2014

75 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


maha511

نحن بدون ماء كمان صحيحه :)


talibatTaleek

{وخلقنا من الماء كل شيء حي أفلا يؤمنون}


Moroco2022

وجعلنا من الماء كل شيء حي


Qo6K2

ايه صحيحة بس مالا مع الاقتراحات


Nc8d9

ياسلام أنا مثلك


Ga6Z

انا كتبت هيج وطلع صخ (:


Nc8d9

سؤال يوتر


MayssMutha

أنا في بلدي عندي ماء0


Meriem165

انت منوين من الجزائر؟


Toutitoutatou

مين عندو قروب انجلي على messanger


elham197348

نحن بغير ماء اعتقد صحيحة ايضا أ


elham197348

نحن بفير ماء اعتقد ايضا صحيحة


xLIM4

النطق الالي غير واضح كانه متقطع و ﻻ يفهم بعض اﻻحيان


JtyY7

صحيح ما بتفهم عليه مزبوط


eternal_loves_vk

اتفق معك لان هذا كلامك سريع فا عادي تقدر تختار على سماع بطيئ اللي م يفهموا كويس وانا بالعكس احب كلام السريع مع الممارسة حتقدروا


Arius.XI

"نحن لا نملك ماءاً" أو "نحن بدون ماء" إجابات صحيحة.


saeedarar

الصوت مش واظح


NezarBenIs

نحن لانملك ماء ؟؟؟؟؟


m15nori

we are without water = إننا بلا ماء


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


cRYj3

We are without water=اننا بﻻ ماء


AboAssem

الصوت غير مفهوم ابدا ... ادغام شديد في الكلمات ..


ZDevoo

"ليس معنا ماء" ما الخط بها ؟؟


latiif94

ليس معنا ماء - We do not have water

نحن بلا ماء - We are without water


tvXT811122

لي بنقول we are ، يعني ما ممكن نكتبها بدون ال are


Vall_ld11

We do not have water = نحن لا نملك الماء We have no water = ليس معنا ماء We are without water = نحن بلا ماء


sadeelsartawi

على فكرة هو يقول هناك اجابة اخرى يعني اجابتكم صحيحه


sara384325

نحن بلا ماء صح واننا بلا ماء الاتنين صح


DhaferBakri

إننا بلا ماء.


RamiSaeedazer

ما الفرق بين While و as


DEtt12

asبينما كلما مثل تعني

Whileبينما فقط تعني

يعني While تعني as وas لا تعني While


g.r34

We without water


yIQC3

انا لا اعرف شيئ


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


GhassanN1

صوت المترجمة غيرواضح ابدا


hala756392

ال with out تعني خارج كيف في الجمله معناها بدون


Badreddyn

ليس معنا ماء ؟؟؟؟


wail814809

We are without water كمان صحيحة


fnan.ad

لاحياة بلا ماء


SamiSaiid1

We are without water


SamiSaiid1

نحن بلا ماء


AseelHadda2

انا كتبتها نفسها أعطاني خطأ


cVv07

كتبتها نفس ماكتبها البرنامج لكنه قال خطا لااعرف السبب رغم تماثل الجملتين وهذه الحالة دائما تكون في هذا البرنامج نرجو التصليح


walid1908

We are without water


walid1908

We are without water.


AhmedTawke

نحن بدون ماء


Zahraa55t

without without بلا او بدون ويث اوند


TOTOADEL

الكلام مش واضح


krarnzar

وين انتو بالصحراء ما عدكم ماء


hassan796607

نحن بدون ماء


wXHp123798

اننا بدون ماء


AhmedMagab

لا يوجد صوت


R8ny6

كيف ينطق water


Hi5V7

كيفكن انا اسمي قمر


Hi5V7

انا ما فهمت كلمة rite


Hi5V7

انا ما فهمت كلمت


anwar_alqasem

اللفظ مختلف عن الكتابة معلوم انها لهجة ولكن من الصعب تقليدها في البداية


MassuoonaE

Without withuot withuot without without


oZZ58

اننا بدون ماء.... لماذا خطؤوني..... الله المستعان


OmanOman760375

نحن بلا ماء


Cat203022

كيف اكتشفت اكتشافات رهيييييييييييبة اووووو


Yjfm19

انطيكم ماء (. ❛ ᴗ ❛.)


Yjfm19

أسفه انا ايضاً بلا ماء w(°o°)w


Manosh003

تصلح تكون بدون ماء


ZainabNW

جملة صحيحة نحن بلا ماء


hoorMohame10

لا يوجد كلمة بلا


MuaazAttal

انا كتبت we are whith out water قالو خطا بس هي نفس الي كاتبين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.