1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We are without water."

"We are without water."

الترجمة:إننا بلا ماء .

October 15, 2014

51 تعليقًا


maha511

نحن بدون ماء كمان صحيحه :)


Ga6Z

انا كتبت هيج وطلع صخ (:


Qo6K2

ايه صحيحة بس مالا مع الاقتراحات


Nc8d9

سؤال يوتر


Nc8d9

ياسلام أنا مثلك


xLIM4

النطق الالي غير واضح كانه متقطع و ﻻ يفهم بعض اﻻحيان


JtyY7

صحيح ما بتفهم عليه مزبوط


leora24365

اتفق معك لان هذا كلامك سريع فا عادي تقدر تختار على سماع بطيئ اللي م يفهموا كويس وانا بالعكس احب كلام السريع مع الممارسة حتقدروا


Arius.XI

"نحن لا نملك ماءاً" أو "نحن بدون ماء" إجابات صحيحة.


saeedarar

الصوت مش واظح


NezarBenIs

نحن لانملك ماء ؟؟؟؟؟


m15nina

we are without water = إننا بلا ماء


cRYj3

We are without water=اننا بﻻ ماء


ZDevoo

"ليس معنا ماء" ما الخط بها ؟؟


llusx

ليس معنا ماء - We do not have water

نحن بلا ماء - We are without water


tvXT811122

لي بنقول we are ، يعني ما ممكن نكتبها بدون ال are


Bianca780067

We do not have water = نحن لا نملك الماء We have no water = ليس معنا ماء We are without water = نحن بلا ماء


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


sadeelsartawi

على فكرة هو يقول هناك اجابة اخرى يعني اجابتكم صحيحه


sara384325

نحن بلا ماء صح واننا بلا ماء الاتنين صح


DhaferBakri

إننا بلا ماء.


RamiSaeedazer

ما الفرق بين While و as


DEtt12

asبينما كلما مثل تعني

Whileبينما فقط تعني

يعني While تعني as وas لا تعني While


g.r34

We without water


yIQC3

انا لا اعرف شيئ


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


amaaladbli

كتبت "اننا بلا ماء" وطلعت صح.


m15nina

we are without water = إننا بلا ماء


sajad843691

فكرتها "نحن خارج الماء"


Rosered289159

نحن بدون ماء يفترض صحيحه ايضا


GhassanN1

صوت المترجمة غيرواضح ابدا


hala756392

ال with out تعني خارج كيف في الجمله معناها بدون


Badreddine43938

ليس معنا ماء ؟؟؟؟


wail814809

We are without water كمان صحيحة


Afnan.ad

لاحياة بلا ماء


AboAssem

الصوت غير مفهوم ابدا ... ادغام شديد في الكلمات ..


SamiSaiid1

We are without water


SamiSaiid1

نحن بلا ماء


AseelHadda2

انا كتبتها نفسها أعطاني خطأ


cVv07

كتبتها نفس ماكتبها البرنامج لكنه قال خطا لااعرف السبب رغم تماثل الجملتين وهذه الحالة دائما تكون في هذا البرنامج نرجو التصليح


walid1908

We are without water


walid1908

We are without water.


AhmedTawke

نحن بدون ماء


Zahraa55t

without without بلا او بدون ويث اوند


TOTOADEL

الكلام مش واضح


krarnzar

وين انتو بالصحراء ما عدكم ماء


hassan796607

نحن بدون ماء


wXHp123798

اننا بدون ماء


AhmedMagab

لا يوجد صوت

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.